المحتوى الرئيسى

الفوائد العجيبة والمذهلة لوضع قطرة من عسل النحل علي & 8220;السرة& 8221;

عندما نتحدث عن عسل النحل ، فالتعلم أيها القارىء أننا نتحدث عن المعجزة الربانية التي منُ بها الله سبحانه وتعالى على البشر ، فبالإضافة إلى مذاقة الرائع فهو ايضاً دواء لكل داء يصاب به الإنسان ، فعندما تتناول كمية ليست بالكثيرة منه فإنها تساعدك على الوقاية من أمراض القلب والجهاز الهضمى وقرحة المعدة وفقر الدم ، هذا بلإضافة إلى قدرته على علاج الضعف الجنسى عند الرجال وخاصةً غذاء ملكات النحل منه ، وأمراض الكبد وضبط معدل السكر فى الدم .

فيكفى لعسل النحل ، أنه تم ذكره فى القرأن الكريم بل ووضعت سورة كاملة فى القرآن بإسم مصدره ” سورة النحل ”  ، فإذا كنت ممن لا يحب تناول السكريات يومياً ، إليك الطريقة المثلى للإستفادة من فوائد العسل دون معاناه : أحضر ملعقة صغيرة بها كمية قليلة من العسل النقى ، وكذلك أحضر ” لزقة شفافة ” ثم قم بالإسترخاء على ظهرك ، وضع قطره واحدة من الملعقة ” بالسرة ” ثم قم بتغطية السرة باللزقة لكى تمنع العسل من الإنزلاق وأتركها فترة لا تقل عن 10 دقايق ، فهذه الطريقة تعطيك الإستفادة الكاملة من العسل ، وبالتالى العلاج من جميع الأمراض والبكتيريا والفطريات بالجسم .

ولكى تستطيع التمييز بين العسل ” الأصلى النقى ” والآخر ” المغشوش” ، شاهد بالفيديو ابسط وأسهل الطرق



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا