المحتوى الرئيسى

بالفيديو شاهد أسرع طريقه لسن السكاكين بالمنزل دون الحاجه إلى مسن خاص

من أكثر الأدوات التى نستعملها على الأطلاق داخل المنزل أو فى المطبخ بالأخص تكون السكاكين فهى بأختلاف أنواعها لازمه وضروريه للقيام بالعديد من الأشياء المتنوعه داخل المطبخ ومن المعروف أن لكل غرض السكينه الخاصه به فسكينه الدجاج تختلف عن سكين اللحم وبالطبع عن سكينة الخضار وسكينة الفاكهه , ستجدين نفسك داخل المطبخ تستخدمين كل أنواع السكاكين الموجوده لديكى ولكن المشكله تكمن بعد ذلك فبعد الأستخدام المتكرر للسكاكين تجدين أن شفرتها بدئت تضعف ولم تعد حاميه مثل ذى قبل وهناك الكثير من السكاكين من الأنواع التى يصعب وضعها داخل مسن السكاكين مثل سكاكين السيراميك فسوف يتلف مظهرها الخارجى من السن المتكرر والآله نفسها .

اليوم سنعرض على حضراتكم فيديو بسيط يوح حيله ذكيه وبسيطه للغايه تمكنكم من سن أى نوع من أنواع السكاكين الموجوده داخل مطبخكم بكل سهوله وفى دقائق معدوده تعود السكينه كما هى كل ما ستحتاجونه هو فنجان صغير من السيراميك وهو أساس سن اى نوع من انواع السكاكين كما سنرى داخل الفيديو .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا