المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة تحضير شمعة البرتقال لأروع جو رومانسى و تعطير المنزل

تعطير المنزل هو أهم شئ تسعى اليه سيدة المنزل ، ليبدو منزلها دائما في أحسن صورة أمام أسرتهاو ضيوفها ، و يختلف الأسلوب الذي تستخدمه كل سيدة عن الأخرى لتعطير المنزل حيث تلجأ البعض منهن الى شراء الأنوع المختلفة من معطر الجو ، أو  زراعة الريحان و النعناع و بقية أنواع النباتات المعطرة .

كما استخدمت النساء البخور أيضا في تعطير المنزل لاعطاءه أطيب رائحة و طرد الطاقة السلبية من المنزل ، كما استخدمت النساء الأنواع المختلفة من الروائح لتنظيف المنزل فيظل رائحته طيبة لفترة طويلة جدا .

و اليوم نقدم لكم بالفيديو و صفة سهلة و طبيعية من أجل تعطير المنزل و في نفس الوقت فانها تضفى لمحة من الرومانسية في أرجاء المنزل المختلفة لتعطى احساس بالحب و الود و المشاعر الجميلة .

وصفتنا البسيطة في تعطير المنزل هي شمعة البرتقال ، و فكرتها بسيطة و سهلة جدا فقط يتم تجويف البرتقال و التخلص من محتواها الداخلى بالكامل و ترك القشرة على حالتها بشكل دائري ، و بعدها ضعى الشمع في البرتقال ، و اليكي أهم الأفكار التي يمكن  أن تشكلى بها  شمعة البرتقال من أجل تعطير المنزل ، من خلال الفيديو التالي ..

و لأهمية قشر البرتقال ، و كيفية الاستفادة منه في كثير من العلاجات ..

و لست البيت الشاطرة بنقدم لها كمان طريقة عمل مربى الجزر بالبرتقال



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا