المحتوى الرئيسى

سر الدائرة السوداء التي تحمي السيدات من خطر الاغتصاب

 

من اهم الادوات التي استخدمت في دفاع السيدات و الفتيات دفاعا عن النفس و الشرف كان رذاذ الفلفل الاسود , الصاعق الكهربائي و غيرها من الادوات التي ساهمت بالفعل في حماية شرف كثير من الفتيات من التعدى الغاشم لبعض المنحرفين .

 

 

 

اغتصاب

و لكن في بعض الاحيان كانت الفتاة لا تكون بالسرعة الكافية لصد الهجوم عليها , من قبل بعض المنحرفين و لذلك فقد توصل بعض العلماء الى ابتكار هام سوف يقوم بحماية الفتاة من اي خطر  مهما كانت سرعة استجابتها .

 

اغتصاب5

و تتلخص الفكرة في تزويد المجوهرات التي ترتديها اي فتاة و سيدة بقطع مغناطيسية على شكل دائري مزدوة بالبلوتوث و زر يتم الضغط عليه عند الحاجه لطلب جميع ارقام الطوارئ التي قد سبق تدوينها و تسجيلها على الفطعة المغناطيسية , فيرسل لهم استغاة بأن صاحبة القطعة في خطر و تطلب النجدة .

و لا يتركز دور القطع المغناطيسية في طلب النجدة فقط بل انها ايضا  عند الضغط  عليها تقوم باصدار ضوضاء عالية جدا فتقوم بعمل ارتباك للمهاجم و يهرب فورا خوفا من القضيحة و القبض عليه .

**  مقالات هامة قد تود الاطلاع عليها ..

بالفيديو تعرفي على ريجيم الكمون الخطير الذي يفقدك 10 كيلو من وزنك في اسبوعين

طريقة ممتازة لعمل ساندويتش شاورما الدجاج الدايت و حتخسي بدون ما تحسي او تجوعي



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا