المحتوى الرئيسى

طريقة سريعة لعمل شاورما السمك

تعتبر الشاورما من الاكلات الشرقية المنتشرة فى العالم والمحببة للكثيرين ، والتي يرجع تاريخهافى الاساس  الى الاتراك ،ومن خلال هذه السطور نقدم لكى عزيزتي  طريقة سريعة لتحضير  شاورما السمك .

المقادير

سوف نحتاج فى تحضير شاورما السمك الى عدد 1 كيلو جرام  من السمك الفيليه ، وملعقتين من الثوم المهروس ، ربع كوب من عصير الليمون، و ملعقتين من الخل ،وعودين من الكرفس وملعقتين من الملح والفلفل الاسود .

طريقة التحضير

نقوم بغسل  السمك جيداً بواسطة الماء والخل بعد ذلك نقوم بتقطيعه الى شرائح رفيعة  ثم نقوم بتتبيل السمك مع باقي  المقادير ، ويوضع في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة  وذلك حتى يتم تشبع  السمك بالتوابل .

بعد تتبيل السمك نضع ملعقة كبيرة من الزيت في المقلاة ثم نضع قطع السمك ونقوم بتقليبها  حتى يتحول لونها الى اللون الذهبي  ،بعد التأكد من تسويته  ترفع شرائح  السمك من المقلاة، وتوضع في اطباق التقديم  او في الخبز على حسب الرغبة ، ويقدم مع السلطات والمقبلات .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا