المحتوى الرئيسى

أصنعو أفضل حلوى لأطفالكم داخل المنزل وبطريقه بسيطه للغايه شاهد بالصور

المشكله الاساسيه التى تعانى منها الكثيرمن الأمهات هى حب أطفالهم لتناول الحلوى الملونه خارج المنزل والتى تكون بالوان جميله تجذب اعينهم ولكن كل مكوناتها صناعيه وضاره جدا على صحة الأطفال وهناك الكثير من تلك الحلوى ما هو مجهول المصدر لذا فهى من اكثر الأشياء التى تعرض حياة الأطفال للخطر فلما لانقوم بصناعة تلك الحلوى الملونه داخل المنزل ! سنوضح على حضراتكم اليوم طريقه بسيطه للغايه ولكنها تحتاج الى بعض الوقت لكى تحصلين على الشكل الموجود بالصوره وتشبه المصاصات الملونه والحلوى الملونه التى يحب الأطفال تناولها بالخارج ولكن الفرق أنها صحيه وآمنه .

كل ما تحتاجونه هو اناء وضعو به كميه من الماء كما تحبون واتركوها لتغلى وعند الغليان قومو باضافة السكر بكميات قليله فى البدىء مع التقليب المستمر حتى يذوب السكر , كلما اضفتم المزيد من السكر كلما زاد سمك السائل واصبح اثقل اضيفو كما تحبون الى ان تحصلو على اللون العسلى المميز كما بالصوره ازيلو بعدها الاناء من على النار ثم قومو بسكب السائل الموجود به فى اكوال مختلفه واضيفو لكل كوب ملون طبيعى ويوجد منه العديد من الالوان بالسوبر ماركت قومو بعمل اى لون تفضلونه وقلبوه فى السائل جيدا ثم اتركوه ربع ساعه ليهدء واحضرو بعض الاعواد الخشبيه النظيفه ضعوها فى السوائل ذات الألوان كما تريدون واتركوها قليلا ثم اغرسوها فى السكر وضعوها فى كوب صغير كما بالصوره لتجف ستحتاج ان تتركوها نحو اسبوع حتى يتبخر الماء تماما وتزداد حبيبات السكر علي العيدان وتحصلون على لاشكل المطلوب والطعم الرائع .

 

 

حلوى

حلوى منزليه

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا