المحتوى الرئيسى

مرفق الكهرباء تحذر المواطنين من استعمال غلاية الماء بهذه الطريقة

رغم أن طقس هذه الأيام في فصل الشتاء يتميز بالبرودة و لا يحدث انقطاع متكرر للكهرباء بسبب الاستخدام العالى للتكييف و مراوح الكهرباء ، إلا أن ما زال هناك بعض الضغط العالى في استخدام الكهرباء و الذي يحتاج منا الى بذل كل مجهود من أجل توفير الكهرباء .

و مشاركة من هيئة الكهرباء و حماية المستهلك في العمل على توفير الكهرباء و الطاقة ، قامت الهيئة بتوجيه عدد من النصائح الهامة للمواطن المصري للعمل على التوفير في فاتورة الكهرباء .

كما تابع المرفق بتقديم الطريقة الأمثل لاستخدام غلاية الماء و التى انتشرت في كافة البيوت المصرية ، و كيفية استخدام غلاية الماء بشكل سليم و صحيح بحيث يحدث توفير للطاقة ، من خلال تقديم عدد أربع من النصائح الى المواطن المصري و هم : * يجب شراء غلاية الماء بحجم يناسب حجم الإستعمال، بمعنى لا يتم شراء غلاية الماء بحجم كبير لأسرة مكونة من فردين مثلا . * يجب شراء غلاية الماء الموفرة للطاقة ، و التى أصبحت متوافرة في جميع مراكز بيع الأجهزة الكهربائية . * يجب الحرص دائما على تنظيف غلاية الماء بشكل دوري و مستمر . * يجب الحرص على فصل الفيشة الكهربية من الكهرباء عقب الانتهاء من استخدام غلاية الماء ، و ذلك تجنبا لحدوث مشاكل خطيرة . * يجب الحرص على غلى كمية الماء التى يحتاج اليها الفرد فقط لاستعماله .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا