المحتوى الرئيسى

فيديو مغامر متهور يسير على حبل فوق بحيرة مليئة بالتماسيح المفترسة

من المعروف أن التماسيح من الحيوانات البرمائية المفترسة ، و هى من الحيوانات الزاحفة ، و تعيش معظم أنواع التماسيح فى البحيرات ، و المحميات الطبيعية.

تخيل نفسك إذت سقطت فى بحيرة يوجد بها الكثير من التماسيح المفترسة التى يقدر عددها بالمئات  ، و دون إستخدام أى وسائل للحماية معك ، هذا ما فعله أحد المغامرون فى أحد البحيرات الواقعة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ففى مقطع نشر على موقع مشاهدة الفيديوهات ، اليوتيوب ، قام مغامر أمريكى يدعى جوش ، بعمل مغامرة خطرة جدًا ، و قد تجعل هذه المغامرة هى الأخيرة بالنسبة له.

قام جوش و أحد أصدقائه بربط حبل بعرض البحيرة المليئة بمئات من التماسيح الجائعة المفترسة ، و ثم قام بعد ذلك بالمشى على هذا الحبل الرفيع ، و ذلك دون عمل أى إجراء إحترازى ، أو إستخدام أدوات الحماية اللازمة.

و قال المغامر الأمريكى ، عند الوصول إلى منتصف الطريق ، و فى الأسفل مجموعة من التماسيح ، أدركت أن الخطأ فى الوقت قد يودى بحياتى على الفور.

و إستكمل المغامر مشيه على الحبل و مثبت علي جسمه كاميرا لرصد الموقف أول بأول ، إلى أن وصل أخيرُا إلى نهاية الحبل ، ليجسد لنا مغامرة محفوفة بالمخاطر.

 

لمشاهدة الفيديو :



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا