المحتوى الرئيسى

بالفيديو معجزات كوكب الصين تتوالى بناء فندق 30 طابق فى 15 يوم فى سرعة البرق

كوكب الصين معجزاته التى لاتنتهى والتى تصدم العالم يوم بعد يوم فقد نالت الصين لقب أسرع بناء على كوكب الأرض فهى تستحقه بجدارة .

فقامت بشىء لم يقوم به الغرب بالتقدم الهائل لديهم فقامت ببناء فندق 30 طابق خلال أسبوعان فقط فعندما ترى مشهد البناء تشعر بالخيال والوهم من شدة السرعة فهو إنجاز هائل فى سرعة البرق .

ولمح البصر فهو يطلق عليه (فندق أرك) تم بناء ثلاثون طابق فى 360  ساعة فقط أى 15 يوم من العمل والبناء فهو قام ببناؤه مجموعة من العمال كخلية النحل ومجموعة من المهندسين من أكبر مجموعة من إنشاء فى دولة الصين . قد أثبتوا أن المعجزة والخيال تحقق بالفعل .

وأصبح على أرض الواقع وجدير بلقب أسرع بناء على كوكب الأرض وأن الفندق شيد على أنه مقاوم للهزات الأرضية العنيفة فهو يتحمل زلزال بقوة 9 رختر بمعدل 5 مرات عن المبانى العادية .

وقد قاموا بعمل تقنيات حديثة جدا به فهو به عازل للصوت والحرارة أضافة إلى نظام خارجى لرصد هواء كل غرفة وقاموا بتجهيز جميع مواد البناء مسبقا والأسقف والأثاث الخارجى والبناء الخارجى للفندق أستغرق فقط 46 ساعة فشىء لايصدقه عقل وبتقنيات عالية أيضا .

والمفاجىء أكثر أن العمال كانوا يأخذون راحة ليلا يعنى العمل صباحا فقط شىء مذهل وأغرب من الخيال فكانوا يغادرون مكان العمل الساعة ال10 مساء هذا ماتقدمه الصين هل هم بشر أم أسطورة على كوكب الأرض

شاهد الفيديو .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا