المحتوى الرئيسى

بالصور تي شيرتات الحيوانات أحدث موضة في ازياء الرجال

اذا كنت من محبي الحيوانات الاليفة او غير الاليفة يمكنك ان ترتدي حيوانك المفضل علي القميص( التي شيرت) الخاص بك ،وذلك بعد ان صمم أحد مصممي الأزياء هذه التي شيرتات التي تظهر برسومات لحيوانات مختلفة بشكل تبدو كأن الحيوان ينظر اليك من التي شيرت.
ولقد لاقت هذه التي شيرتات الكثير من الاقبال لدي جمهمور الشباب الذي يحب ان يتميز بمظهر مختلفة وعصري حيث ان هذه التي شيرتات صممت برسومات ثلاثية الابعاد فتبدو كأنها رؤوس حيوانات حقيقية اما عن اسعارها فهي حسب شكل الحيوان المرسوم عليها ولعلكم توافيقوني الرأي بأن هذه التي شيرتات تبدو مميزة بعض الشيئ فهي بأشكال غير مألوفة لملابس الرجال فهي أكثر مرحاً وقرباً من الطبيعة.
ومن ابرز الرسومات التي لاقت اقبالاُ الاسد والفيل والغوريلا والنمر والكلب بأشكال وانواع مختلفة والكثير من الحيوانات الاخري ولكن أكثر المقبلين علي هذه النوعية من الملابس هم من يحبون الحيوانات بشدة ويريدون ان يعبروا عن هذا الحب بهذه الملابس الجديدة والغريبة في نفس الوقت.
واليكم صور لهذه التي شيرتات وهل تستطيع انت ان ترتدي مثل هذه النوعية من الملابس؟
large original (1) original (2) original (3) original (4) original (5) original (6) original (7) original (8) original (9) original (10) original


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق