المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور ماذا وجد الأطباء فى بطن طفل عمره 3 سنوات كارثة حقيقية

كارثة بكل معنى الكلمة فهذا الخبر انتشر صباح اليوم على كل مواقع الانترنت ونال اعلى نسبة مشاهدة فلن تصدقوا *ماذا وجد الأطباء فى عمر طفل 3 سنوات !! قمة الإهمال من الأبويين

فكانت صدمة كبيرة للأطباء فى مستشفى مترو الهندية عندما قاموا بعمل أشعة X-ray لطفل عمره 3 سنوات يعانى من ألم شديد فى البطن فوجدوا مالم يتوقعه احد وجدوا كرة معدنية كبيرة متقوقعة ومتمركزة داخل معدته كما سترونها فى الصور فقرروا الأطباء على عمل عملية واستخراج هذه الكورة المعدنية دون ان يعلموا ما هى فكل ما يظهر فى الأشعة التشخيصية كرة معدنية .

العملية الجراحية استمرت 3 ساعات كاملة وقد شعر الاطبا بجهد كبير عندما اخرجوا من بطن هذا الطفل بطارية وعملة معدنية  والأغرب 29 قطعة مغناطيسية داخل  معدة الولد المسكين ، الأكثر من ذلك ان هذه الكرة المعدنية تسببت بآلام شديدة فى المعدة وجروح عديدة داخل معدة الطفل الصغير .

ولقد أكد والدى الطفل انه منذ 3 أشهر وهو يعانى من ألم شديد فى بطنه ولم تجد المسكنات طريقا معه وكانت صدمة كبيرة بالنسبة للأطباء وكادوا ان يسجنوا والدى الطفل بسبب اهمالهم ..شاهدوا الصور :

الأشعة التشخيصية للطفل المعادن التى وجدوها فى بطن الطفل



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا