المحتوى الرئيسى

فيديو فقط فى اليابان كيف يتعامل ذوى الإحتياجات الخاصة فى الحمامات

تعتبر اليابان من الدول المتقدمة فى عدد من المجالات التقنية ، حيث أن لديها بنية تحتية تساعدها على عمل المزيد من الأفكار التكنولوجية عكس مجموعة كبيرة من الدول.

الإقتصاد اليابانى و اتطور التكنولوجى بها جعلها من اكثر الدول إحترامًا لحقوق الإنسان ، ليس فقط الإنسان العادى ، و إنما من الدول التى تحترم حقوق الإنسان من ذوى الإحتياجات الخاصة.

يوجد فى اليابان عددًا كبيرًا من الأشخاص من ذوى الإحتياجات الخاصة ، و توفر لهم اليابان مموعة من الخدمات العامة التى تعينهم على تحمل مشاق و متاعب الحياه اليومية.

و فى هذا الصدد تقوم اليابان بإنشاء وسائل مواصلات عامة لذوى الإحتياجات الخاصة ، و مقاعد خاصة لهم فى الطرقات العامة ، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لهم فى المقاهى و المطاعم ، و أخيرًا الحمامات.

فى اليابان يوجد عددًا من الحمامات العامة فى الشوارع و الطرقات الرئيسية ، يعمل كل شئ فى هذا الحمام بأزرار التحكم ، ليكون مريحًا أكثر لهم.

ننشر فى هذا الفيديو كيف لذوى الإحتياجات الخاصة فى اليابان الحق فى دخول الحمامات و المراحيض العامة دون اللجوء إلى مساعدة من أى شخص ، حتى إذا كانوا بمفردهم.https



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا