المحتوى الرئيسى

فيديو أغرب سمكة تراها فى حياتك ، تسبح و تلهو فى الماء بدون احشاء

سمكة أغرب من الخيال ، هذا هو أنسب وصف لها ، حيث أن هذه السمكة تسبح و تلهو فى الماء و هى مفتوحة البطن و بدون أحشائها,

https

يعتبر السمك من الأطعمة المحببة للكثير ، حيث أنه يحتوى على مجموعة من العناصر الغذائية ، و الفيتامينات الضرورية للجسم ، مثل الفسفور ، و البروتين.

و هناك العديد من مزارع الأسماك حول العالم ، و فيها يتم تربية السمك لبيعه فيما بعد فى الأسواق ، سواء للإستخدام المنزلى ، أو للمطاعم و المحلات.

و فى واحدة من هذه المزارع نرصد سمكة غريبة النوع ، و إنتشرت لها فيديوهات عديدة على موقع اليوتيوب ، و مواقع التواصل الإجتماعى ، و تداولها عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى.

يظهر فى الفيديو مجموعة من الأشخاص و هم فى إحدى مزارع الأسماك ، و يقوم شخص منهم بمسك إحدى الأسماك ليوضح و يعرضها أمام الكاميرا ، أن السمكة تسبح بدون أحشاء.

و فى عالم البحار هناك الكثير من الأشياء التى قد تبدو غريبة للبعض ، و فى حالة هذه السمكة كان قد إنتشر عدة مقاطع على شبكة الإنترنت لسمكة حية بعد أن تم قليها فى الزيت ، بالإضافة إلى إنتشار مقاطع أخرى من الصين و هم يتناولون الأسماك حية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا