المحتوى الرئيسى

هارب يرسل صورة سيلفي للشرطة لنشرها بدل صورة أخرى ورد غريب من الشرطة

كثيرا ما نقابل أحداث فى حياتنا ، منها الطريف ومنها المحزن ، ولكن هذة الحادثة من الحوادث الطريفة ، حيث بعد أن قامت الشرطة فى مدينة ليما بولاية اوهايو على صفحتها على الفيس بوك ، بنشر صورة لمتهم هارب وهو موجود داخل قسم الشرطة ، بعد إتهامه بتعاطى الكحول أثناء القيادة ، وهو مشتبه فى بعض قضايا الحرق والتخريب.

وبعد أن شاهد الهارب الصورة ، وهو يبلغ من العمر 45 عام  ، ولم تعجبه ، قام بإرسال صورة سيلفى  للشرطة ،  وأخبرهم أنها لا تعجبه ، وعليهم تبديلها بالصورة المنشورة ، وبالفعل قامت الشرطة أيضاً على صفحتها على الفيسبوك قائلة ، تم إرسال هذه الصورة لنا من السيد دونالد تشيب بوه ذاته. نشكره لمساعدته ، ولكن الآن سنُقدر لو أتى للتحدث معنا في قسم الشرطة حول التهم الموجهة ضده.

وبعد نشر هذة الصورة على  الفيس بوك ، وتفاصيل الواقعة حازت الصورة على إعجاب أكثر من ثلاثة اَلاف من المتابعين  ، وقام كثير بإعادة نشر هذة الصورة على صفحاتهم وصفحات أصدقائهم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا