المحتوى الرئيسى

خلطات تبييض الاسنان في 5 دقائق

خلطات تبييض الاسنان في 5 دقائق لكل من يريد ان يجرب خلطات طبيعيه رائعة و غير كلفه نعرضها لكم على مجلة رجيم الاول في عالم  الصحة و العنايه بالجسم

++988

3 خلطات تبييض اسنان في 5 دقائق

الخلطة الاولى لتبييض الاسنان

المكونات – ربع ملعقة صغيرة خميرة فورية. – ربع ملعقة صغيرة بيكنج بودر. معجون أسنان. ربع ملعقة صغيرة ملح. طريقة الاستخدام. نحضر فرشاة الأسنان ونضع عليها المعجون، ثم نضع عليه الخميرة والبيكنج بودر والملح، ونقوم بفرك الأسنان جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق، وبعدها نقوم بغسل الأسنان من الخليط، للحصول على أسنان ناصعة البياض.

الخلطة الثانيه لتبييض الاسنان

حبة فحم صغيرة، فنجان عصير ليمون طبيعي طازج.

طريقة تطبيق خلطة تبييض الأسنان بالفحم: إطحني الفحم جيداً حتى يصبح لديكِ بودرة سوداء اللون، ثم أضيفي إليه الليمون بحسب الحاجة فقط، وقومي بتنظيف أسنانكِ بالمعجون وإغسلي آثارهُ جيداً ثم قومي بتنظيف أسنانك بخليط الفحم بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق من الدعك المستمر، ثم نظِّفي أسنانكِ من آثار الفحم بالماء.

إن مادة الكربون المركزة داخل الفحم تتحد مع الترسبات التي تتكون فوق السن لتُساعده على التخلص منها، ويعمل عصير الليمون على تلميع السن ومُساعدة الفحم على العمل سريعاً .. يُمكنكِ إستخدام خلطة تبييض الأسنان بالفحم يومياً .

الخلطةالثالثة لتبييض الاسنان

– خذي قشرة الموز وباستخدام الجزء الداخلي منها افركيها على الأسنان لمدة دقيقتين، وسوف تقوم المعادن المختلفة التي تتحويها القشرة كالبوتاسيوم، المغانيسيوم والمنغانيز بتبييض الأسنان.

++977



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا