المحتوى الرئيسى

عزيزتي المرأة خزانتك بحاجة إلى هذه القطع الأساسية

ل تقفين يومياً أمام خزانة ملابسك بحيرة لاختيار القطع المناسبة؟ هل تعجزين على مزج القطع المناسبة لبعضها؟

قد لا تكتمل مجموعة ملابسك في بعض الأحيان بسبب غياب قطعة واحدة، لذلك سنقدم لك فيما يلي مجموعةً من القطع الأساسية التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، لأنك ستستخدميها في أكثر من مناسبة.

ربما تحتاجين من القطعة الواحدة لعدة ألوان لإثراء ملابسك، لكن تبقى الألوان الأساسية هي الأفضل للتنوع في ملابسك حتى لو قررت ارتداء نفس القطعة في أكثر من مناسبة.

كارديغان غالبا تحتوي خزانات الفتيات على أكثر من كارديغان سواء من القطن أو الصوف. هذه القطعة البسيطة تميز ملابسك، ربما تحتاجين إلى أكثر من لون ولكن ابدأي بالألوان الحيادية الأساسية أو التي تتناسب مع ألوان ملابسك. بنطلون أسود كلاسيك إذا كنت من هواة الملابس الرياضية أوالكاجوال وتفضلين التحرر دائما من قيود الملابس الكلاسيك، إلا أنك دائما في حاجة إلى بنطلون كلاسيك، ربما تفضلين ألواناً أخرى، لكن يبقى الأسود لوناً أساسياً في خزانتك. القميص الفرنسي الأبيض ٍٍSocial Media احرصي دائما على ألا تخلو خزانة ملابسك من القميص الفرنسي الأبيض الكلاسيك. هذا القميص يلائم النهار والمقابلات شبه الرسمية وساعات العمل، كما يتناسب مع قطع ملابس مختلفة تمنحك المزيد من التميز والاختلاف كل يوم. بذلة أو تايور أسود كلاسيك البذلة أو التايور الأسود الكلاسيك يمكنك تسميته بملابس الأزمات الرسمية، عادة تحتاجين هذه القطع في المناسبات الرسمية والمقابلات والاجتماعات وساعات العمل وأي مناسبة أخرى. كما أن التغير في هذه المجموعة يسير للغاية، كأن ترتدي الجاكيت منفرداً أو البنطلون مع جاكيت أو قميص آخر. Clutch ٍ حقيبة اليد الصغيرة للمناسبات، لابد وأن تتناسم مع فستان السهرة لديك، فاحرصي أن تكون ملائمة له أو تتناسب مع ألوان وموديلات أكثر من فستان في خزانتك. كعب عال لا تخلو خزانة الملابس لدى أي فتاة من حذاء كعب عالٍ. اختاري اللون المفضل و المناسب لملابسك، سوف تحتاجين لارتداءه حتماً مع الملابس الطويلة خاصة الكلاسيك منها. يفضل أن يكون لديك اللون الأسود أساسياً. بنطلون جينز عالم الجينز لا ينتهي، ولكن على الأقل لابد أن تحتوي خزانتك على بنطلون جينز واحد على الأقل يلائم ملبسك وقوامك. تذكري أن الجينز يتناسب مع كثير من القطع الخفيفة وشبه الكلاسيك. الإيشارب والشال من أجمل قطع الإكسسوار في خزانتك هو اختيارك للإيشار أو الشال المكمل للملابس. ارتداء هذه القطع يضيف لمسة مختلفة على ملابسك حتى ولو قمت بارتداء الطاقم الأساسي من قبل. احرصي أن يكون لديك مجموعة من الإيشاربات المميزة من الكتان والأقطان والصوف للشتاء. جاكيت Semi Formal تحتاجين دائماً إلى وجود جاكيت يجمع بين الكلاسيك والكاجوال، حتى ولو كنت تعتادين ارتداء نوع واحد من الملابس، على الأقل عليك باقتناء جاكيت ِبه رسمي للمناسبات النهارية. أبيض وأسود وألوان هذه القطعة يشاع عن اسمها Body أو Top. تحتاجين إلى ارتداءها تحت كثير من الملابس المفتوحة أو الخفيفة أو لشد الجسم، عادة تجديها مصنوعة من الليكرا أو الأقطان. الأبيض والأسود سيكونان لونان أساسيان لديك.. احرصي على اقتنائهما. الفستان الطويل فستان النهار ترتدينه بما يتناسب مع طبيعة ملابسك، قد تحتاجين صيفا أن ترتديه منفرداً أو مع كارديغان أو بوليرو بألون مختلفة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا