المحتوى الرئيسى

نحن لا نعرف سر خلطة كنتاكي فهل تعرفه أنت

الحياة مليئة بالأسرار، وهناك أسرار لم يستطع أحد اكتشافها حتى الآن. ما رأيك في التعرّف عليها لعلك تستطيع الكشف عن واحدة منها؟!

سر خلطة دجاج كنتاكي

خلطة كنتاكي السريةBrian Bohannonأصر كولونيل ساندرز، مبتكر ومؤسس مطاعم كنتاكي KFC، أن يحتفظ إلى اليوم بسر خلطته المكونة من 11 نوعاً من التوابل والأعشاب، ورفض الكشف عن هذا السر إلى الحد الذي جعله يرفض تسجيل براءة اختراع لخلطته حتى لا ينكشف أمرها.هناك نسخة عن سر الخلطة موقعة من قِبل ساندرز مخبأة في قبو المقر الرئيسي لمطعم كنتاكي في مدينة لويس فيل، وهي خاضعة للمراقبة والحماية للحفاظ على هذا السر حتى بعد وفاته.على الرغم من أننا لم نستطع الكشف حتى الآن عن خلطة كنتاكي السرية، لكننا على الأقل نستطيع التمتع بها في أي وقت من مطاعم كنتاكي المنتشرة.لو أنك كنت مبتكر خلطة كنتاكي، هل كنت ستكشف عنها أم تفعل كما فعل ساندرز؟!

كيفية التعامل مع المرأة

كتاب كبيرtraducirco.com صمم باستخدام MEME DADعجزت الدراسات والأبحاث التي قام بها الرجال عن اكتشاف أسرار التعامل مع المرأة، إذلم يستطع الرجال حتى الآن حل لغز معنى الكلمات التي تقولها المرأة ولا تعنيها، فعلى سبيل المثال:كلمة: نعم، تعني في كثير من الأحيان: لا.وكلمة: مثلما تريد، تعني: بل مثلما أريد أنا.

سر القط الغاضب

القط الغاضبspiceworksالقط الغاضب، أو القط غضبان بلغة السنافر. أثارت ملامح هذا القط الغاضب كثيرين على مواقع الإنترنت،وصرحت صاحبة القط الأشهر بأن حالة سوء الإطباق التي يعاني منها هو ما يجعله يبدو غاضباً، إلا أن ما وراء نظرته الغاضبة سر آخر غامض لم يستطع أحد كشفه حتى الآن.

سر هذه الركنة الرائعة

صفحة احترافيةMaktoobانتشرت هذه الصورة على شبكة الإنترنت وأذهلت الجميع، ولم يعرف أحد حتى الآن السر وراء قدرة سائق السيارة على الاصطفاف بهذه الطريقة الاحترافية، ولا سر ابتسامة هذه المرأة التي يُعتقد بأنها هي من كانت تقود هذه السيارة.شاركنا أغرب سر من بين هذه الأسرار الي أثارت استغرابك وفضولك، وتود معرفتها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا