المحتوى الرئيسى

الأمير ويليام قلق من عدم رؤية أولادي يكبرون

تطرق الأمير ويليام إلى الخوض في تفاصيل حياته العائلية في أحدى حواراته التليفزيونية الذي أعرب خلالها عن خوفه من عدم رؤية أطفاله جورج وشارلوت يكبرون أمامه.

واعترف دوق كامبريدج الأمير ويليام في حواره مع المذيعان البريطانيان آنت وديسمبر بأن الأبوة جعلته أكثر "عاطفية" وأكثر إدراكا لمعنى الحياة الكريمة، حسبما نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأكد ويليام أن الأبوه غيرته كثيرا وهو ما يجعله دائم القلق والخوف من إنه لن يرى أولاده في مراحلهم العمرية المختلفة وهم يكبرون مثلما  حدث معه عند وفاة والدته الأميرة ديانا التى فارقت الحياة وهو في عامه الـ15 فقط حيث لم يتمكن من التمتع بحياته معها.

وتعتبر هذه التصريحات غير معتادة للأمير ويليام عن أبنائه شارلوت البالغة من العمر سبعة أشهر وجورج البالغ من العمر عامين وزوجته كيت ميدلتون ولكنه أصر أن يجعل أول مقابلة تليفزيونية له في برنامج 90 دقيقة الذي يقدمه المذيعان آنت وديسمبر مختلفة من نوعها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا