المحتوى الرئيسى

أفضل 5 مقاطع فيديو لعام 2015

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفضل خمسة مقاطع فيديو لعام 2015، التي وجدها "ميل أون لاين" الأطرف على الإطلاق.

1- أم حامل ترقص بصحبة ابنتها

نشرت "نيكي تايور" رقصة مشتركة تجمعها بابنتها البالغة من العمر 6 سنوات، أثناء حملها بالشهر الثامن، وكانت تخطط لإرسال الفيديو لخطيبها عبر فيس بوك أثناء عمله وفوجئت بأنهما أصبحتا من المشاهير.

2- لهجة طالب تجعله مشهورا

تسببت لكنة طالب في حوزته على شهرة كبيرة عبر الإنترنت؛ حيث يتحدث بلكنة أيرلندية شمالية، وحقق مقطع الفيديو الذي نشر له من لقاء مع قناة فوكس، 3.5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، يتحدث خلاله عن الطقس في بلاده.

3- مستحضرات التجميل لا مثيل لها

أبرزت امرأة من كوريا الجنوبية، ما يمكن أن تفعله مساحيق التجميل بالوجه؛ حيث أزالت نصف مكياج وجهها لتتحول إلى شكل بعيد تماما عن وجهها بالمكياج، وحقق مقطع الفيديو 2.8 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

4- امرأة تلد طفلا في السيارة

وضعت امرأة طفلها داخل سيارة بينما تجلس بالمقعد الأمامي، وتعد تلك الولادة هي الثالثة للزوجين، لكنها الأولى من نوعها خارج المستشفى.

5- سائح ألماني يعرض حياة آخرين للخطر في الأدغال

تجاهل سائح ألماني، الأوامر بالبقاء على مسافة بعيدة من الحيوانات البرية بجنوب أفريقيا، وبدأ يستفز الحارس المرافق له، خاصة بعدما اكتشف وجود حيوان مفترس على مقربة، وبالرغم من ذلك شوهد السائح يحاول الاقتراب أكثر، ما أفقد الحارس صوابه وطلب سيارة لنقله من المكان على الفور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا