المحتوى الرئيسى

5 تطبيقات هاتفية يستخدمها من يتقنون فن توفير المال والوقت تعال واقرأها

برعاية سوق.كوم

الأسعار نار، كل شيء يرتفع ثمنه يومياً تقريباً، لكن هواتفنا الذكية قادرة على توفير بعض المال والوقت في ظل كل هذا الغلاء باستخدام هذه التطبيقات.

1- تطبيق KAYAK

يعتمد كثيرو الأسفار على هذا التطبيق، للحصول على أرخص العروض للرحلات الجوية. لا داعي بعد الآن للبحث الطويل على جوجل من أجل أسعار مناسبة.

2- تطبيق سوق.كوم

هذا التطبيق هو نافذتك لمتجر إلكتروني كبير متكامل، تجد فيه أفضل المنتجات مع أفضل الأسعار من الإلكترونيات والملابس ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال وغيرها العديد.

3- تطبيق Waze

يمكنك استعمال هذا التطبيق المتوفر لأجهزة الأندرويد وأبل للحصول على آخر المستجدات عن الاختناقات المرورية بالزمن الحقيقي.

4- تطبيق UBER

يوفر هذا التطبيق الكثير من الوقت لمستخدميه. فساعة طلبك لسيارة أجرة عن طريقه، يحدد التطبيق موقعك بالاستعانة بالأقمار الاصطناعية، ويعلمك بالوقت الذي ستصل فيه سيارة الأجرة. وبذلك ستصلك أينما كنت. وأخيراً، صار عندك سائقك الخاص!

5- تطبيق Booking.com

يمنحك هذا التطبيق اختيارات عديدة للفنادق في معظم بلدان العالم، مع تقييمات من مستخدمي الموقع ومترددي الفنادق وكثيري الأسفار. سواء كنت تبحث عن 5 نجوم أو أقل، ستجد ضالتك في هذا الموقع وبأفضل الأسعار ومع أكثر التعليقات والتقييمات صراحة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا