المحتوى الرئيسى

6 طرق للاستمتاع بفاكهة الرمان من دون أكله مباشرة

الرمان، من الفواكه التي ربما نتكاسل عنن تقشيرها وأكلها، إلا أنه من أكثر الفواكه التي لها استخدامات عدة، ويمكن اعتباره الفاكهة الأكثر تدليلاً أيضاً.

1- عصير الرمان

شركات كثيرة منتجة للعصائر والمشروبات الغازية اتجهت إلى إنتاج مشروبات بطعم الرمان، منها شويبس وفروتز. الطريف في الأمر أن هذه الشركات بدت وكأنها اكتشفت فاكهة الرمان مؤخراً فجأة، فصارت جميعها تتهافت على استخدامه.

2- رمان مع التشيز كيك

من يستطيع أن يقاوم قطعة من التشيز كيك متماسكة القوام مع صوص الكراميل يغطيها ويحيط بها؟ عن نفسي لن أقاوم، ولكن في المرة القادمة اترك القطعة من دون صوص وأضف بضع حبات من الرمان، وقل لي رأيك.

3- سلطة الفتوش

من السلَطَات المشهورة جداً، ويمكننا إجراء تعديل بسيط عليها لتصبح أحلى وأحلى. يمكن إضافة دبس الرمان إلى السَّلَطَة لتمنحها مذاقاً إضافياً.

4- تارت الشوكولاتة

عودة إلى الحلويات مرة أخرى، مع تارت الشوكولاتة. لن أتحدث كثيراً هذه المرة المشهد وحده يكفي.

6- مع الكمثرى

من نوادر الرمان أيضاً كونه من الفواكه القليلة جداً التي يمكن تزيين فواكه أخرى به كما في هذه الحالة مع الكمثرى.

6- غنى له منير

كثيرون غنوا للعنب وبعضهم غنى للفراولة والمانجو أيضاً، ولكن عندما أراد محمد منير أن يغني لفاكهة اختار الرمان في أغنية تحمل اسمه: يا رمان. ولهذا فمن حق الرمان أن يتدلع. وأخيراً إن لم تعرف طريقة تقشير الرمان فيمكنك التعرف على طريقة سهلة في هذا الموضوع تعلّم(ي) بالصور أسهل طريقة لتقشير الرمان مِن دون تعب، الموضوع مستوحى من موضوع مشابه على موقع BuzzFeed.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا