المحتوى الرئيسى

أمريكية تدعي أن الفضائيين اختطفوها واغتصبوها على سطح القمر

موقع، (كله لك) -- ادعت امرأة أمريكية، كانت تعمل ضابطا في سلاح الجو الأمريكي، أن مجموعة من الفضائيين اختطفوها، وأخذوها إلى القمر عدة مرات، وأجبروها على ممارسة الجنس معهم، والقيام بأعمال أخرى.
وفي مقابلات مسجلة مع محطة "أكواريان" الإذاعية زعمت نيارا تيريلا يسلي (60 عاما) إنها اقتيدت إلى الفضاء 8 إلى 10 مرات على مدى عدة أشهر، عندما كانت في الخامسة والعشرين من العمر، مضيفة إنها تعرضت للاغتصاب على سطح القمر، وأجبرت على القيام بأعمال "بدنية".
وطلبت يسلي أن يتم تنويمها مغناطيسيا "في محاولة لسد الثغرات في ذاكرتها ومساعدتها على كشف المزيد من التفاصيل حول الاعتداء الذي تعرضت له على سطح القمر"، ووصفت خاطفيها بأنهم مثل البشر، إلا أن لهم ذيولا، وعيونا صفراء بشق عمودي في البؤبؤ، بحسب ما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية.
وقالت يسلي، وهي أم لطفلتين وتعيش حاليا في ولاية كولورادو، "لم يكن من المسموح لي النوم في الليل، وكانوا يتناوبون على اغتصابي"، وأضافت "كنت خائفة جدا، وكنت اعلم أن عليّ العودة إلى ابنتيّ لذلك لم أقاوم، ولم أفعل أي شي يغضبهم لكي لا يقتلوني".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا