المحتوى الرئيسى

لعبة جديدة تتسبب في تدمير شعر الفتيات الصغيرات

أطلقت شركةSpin Master للعب الأطفال لعبة جديدة في أغسطس الماضي اسمها Bunchems والتي سرعان ما أصبحت من أكثر الألعاب طلبا، وهي تحتوي على مجموعة من الكرات البلاستيكية الصغيرة، والتي تكون أشكالا مختلفة بلصقها ببعضها البعض

وقالت أرلين بيران نائب رئيس قسم التسويق بالشركة في بيان لها أن الشركة تلقت ردودا إيجابية على اللعبة من الأطفال والآباء.

ولكن في المقابل ظهر الغضب الشديد من الآباء على الانترنت محذرين الآخرين من هذه الكرات الصغيرة المسلية لأنها لا تلتصق فقط ببعضها البعض، ولكنها ستلتصق أيضا بشعر أطفالهم، ومن الصعب جدا جدا التخلص منها.

وقد امتلأ موقع أمازون للألعاب بالتقييمات الغاضبة من الآباء، وهم يروون قصصا فظيعة عن الكرات الصغيرة والتصاقها بشعر الصغيرات. وكتبت إحدى الخالات كيف أن ابنة أختها توسلت إليها بألا تقص شعرها الطويل الجميل ولكنها في النهاية اضطرت لذلك.

ومن ناحية أخرى قام عدد آخر من الآباء أيضا باستخدام تقييمات موقع أمازون لتقديم خطوات لكيفية تخليص شعر الأطفال من الكرات، لدرجة أن أب كتب بالخطوات الارشادية كيفية التعامل مع هذه الفوضى.

وردا على الشكاوى المتعددة، قالت أرلين بيران أن غلاف اللعبة موضح عليه ضرورة إبعاد الكرات عن الشعر، وأضافت أنهم غيروا لون التحذير ليكون أكثر وضوحا عند فتح الغلاف.

كما أصدرت الشركة فيديو توضيحيا لمساعدة الآباء على تخليص الشعر من الكرات، وأوصت الآباء باستخدام منعم للشعر أو زيت نباتي لتخليص الشعر منها.

وبالرغم من الشكاوى على الانترنت إلا أن بيران قالت أن الشركة تلقت اتصالات بعدم وجود اللعبة عند تجار التجزئة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا