المحتوى الرئيسى

10 هدايا للمدرسين من الجميل ان يفكر بها الوالدان

"بمناسبة بداية العام الدراسي "كل سنة والجميع بالف خير :)

لأن المدرسين يقعلون الكثير من أجل اطفالنا، فإنه من الطبيعي أن ترغب في منحهم هدية تعبر بها عن شكرك وتقديرك لهم على عملهم الشاق.

وبغض النظر عن هدية(التفاحة المقضومة) كهدية لعلامة تجارية بأسعار قد تسبب السكتات القلبية، والعكس تماماً تلك الاكواب او الفناجين المليئة بالحلوى والغير مكلفة بل والغير مفيدة بنفس الوقت، فنحن لا نرجح طبعاً النموذج الاول "الخاص بتلك التفاحة المقضومة" ولا الثاني الغير مفيد على الاطلاق.

جمعنا لك هنا 10 مقترحات يمكن ان يستفيد منها المدرس وباسعار متفاوته كل على قدر دخله وامكاناته.

1- هل سبق لك أن سمعت عن مُعَلِّم يشكو من كثرة الادوات المستهلكة في الفصول الدراسية؟؟ بالطبع لا.. بل سيكون في غاية الامتنان والشكر والعرفان.

2- مجموعة لوازم احتفالات اعياد الميلاد مثل(استكرات، تيجان، تراطير، بالونات ملونه....الخ) بحيث يتمكن المدرس من عمل احتفال مصغر لكل طالب في عيد ميلاده.

3- مجموعة غسول اليدين المضاد للبكتيريا للجنسين اولاد وبنات فهو بحاجه ماسه لهم لمدة تسعة اشهر من كل سنة هل تتخيل الكمية؟

4- ساعده كي يتخلص من هذه الجملة القاتلة"هل يمكنني استعارة قلم" بواسطة هذه الهدية الرائعة يستطيع اي طفل استعارة القلم وارجاعة لمكانه بعد انتهاء اليوم الدراسي.

5- يمكنك اقتراح فكرة المشاركة على بعض الاباء واحضار شيء مفيد لغرفة الفصل مثل وحدة ارفف جديدة او لاب توب او حتى وسائل ايضاح كبيرة

6- التبرع بالمجهود الفعلي كمساعدة المدرس في فرز وارشفة بعض المواد او المساعدة في الذهاب مع المدرس لشراء لوازم الفصل الجديد او حتى المساعدة في الرحلات الميدانية الكبيرة مثلا، لا تستهن بالامر فالمدرس يراها خدمة لا تقدر بثمن

7- يمكنك ايضاً عوضا عن شراء الهدايا يمكنك شراء بطاقة هداية مدفوعة الثمن وتترك له الخيار بانتقاء مايناسبه

8- الملصقات مهما كان عددها ستنتهي بسرعة بسبب كثرة استخدامها لكل الطلاب في الفصل انما الاختام او الطابعة ستستمر الى مالانهاية وستظل تحافظ على عطائها.

9- اما اذا كنت تفضل الهدية الشخصية فاحرص على ان تكون هدية يمكن استخدامها في مجال الوظيفة

10- على الرغم من ان بطاقة شكر متوج بها رسالة عرفان قد تكون بسيطة بالنسبة لك الا انها ستكون ذات اهمية للمدرس تمده بالطاقة التي يحتاجها لقطع هذا الشوط الطويل مع ابناءنا.

نشكرك على متابعة المقال, واذا كانت لديك افكار يمكننا اضافتها لا تتردد في مشاركتها معنا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا