المحتوى الرئيسى

أعلى مقاطع الفيديو مشاهدة على يوتيوب في الوطن العربي

يحتفل موقع "YouTube" في هذا الوقت من كل سنة بمقاطع الفيديو التي نالت أعلى معدلات المشاهدة والمشاركة على مدار السنة، وأظهرت نتائج سنة 2015 العديد من المفاجآت لمتابعي YouTube!

 في نفس الوقت، تضمنت القائمة باقة متنوعة من مقاطع الفيديو الرائعة التي تعبر عن روح الابتكار والإبداع، بداية من البرامج الكوميدية واللحظات المثيرة مع أبرز مشاهير "YouTube" مثل، بدر صالح، شادي سرور من مصر وهايلا غزال، يبلغ مجموع مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مئات آلاف المشاهدات وأكثر من أحد عشر مليون مشترك.   يضم "YouTube" أكثر من مليار مستخدم، أي حوالي ثلث الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت، ويقضي المستخدمون يوميًا مئات الملايين من الساعات في مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع "YouTube" ويسجّلون مليارات المشاهدات، كما ارتفع عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون في مشاهدة مقاطع الفيديو "ما يُعرف أيضًا بوقت المشاهدة" على موقع "YouTube" بنسبة 80% في المنطقة مقارنةً بالسنة الماضية، مما يشكل النمو الأسرع الذي شهدناه في سنتين.   لقد تم اختيار مقاطع الفيديو التي حصلت على المراكز العشر المتقدمة بناءً على التعليقات والمشاركات وعدد مرات الإعجاب والزيارات المتكررة للمقاطع المختلفة.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا