المحتوى الرئيسى

صلاح ذو الفقار وجون ريتر 7 مشاهير ماتوا أثناء التصوير

الموت يأتي فجأة فلا أحد يمكن أن يتوقعه، وعلى الرغم من أن تصوير المشاهد الخطيرة قد يعرض الممثلين للخطر؛ فإن بعض النجوم قد يموتوا بالفعل بطريقة طبيعية دون سبب. ويقدّم موقع "التحرير لايف" مجموعة من المشاهير العرب والأجانب الذين ماتوا أثناء تصوير أفلامهم أو على خشبة المسرح، وهم كالآتي:

1- جون ريتر

الممثل الأمريكي الشهير "جون ريتر" توفي في 11 سبتمبر عام 2003 أثناء تصويره المسلسل الكوميدي 8 Simple Rules for Dating my Teenage Daughter.

2- إبراهيم عبد الرازق الممثل المصري الراحل إبراهيم عبد الرازق توفي عام 1987 على خشبة المسرح أثناء تمثيله في مسرحية "كعبلون" أمام الممثل سعيد صالح، وكانت وفاته صدمة لجميع الحاضرين.

3- ستيف ايروين الأسترالي ستيف ايروين توفي في 4 سبتمبر عام 2006 أثناء تصويره حلقة تسمى Ocean’s Deadliest، حيث أصيب بثقب في الصدر من قبل سمكة من نوع stingray، مما أدى إلى وفاته.

4- طلال مداح المغني والملحن السعودي الشهير "طلال مداح" توفي في 11 أغسطس عام 2000 أثناء غنائه أغنيته الشهيرة "مقادير" على مسرح المفتاحة في السعودية، مما أدى لإصابته بنوبة قلبية أدت لوفاته في الحال.

5- ريد فوكس الممثل الكوميدي الأمريكي "ريد فوكس" توفي في 11 أكتوبر عام 1991 أثناء استضافته برنامج The Royal Family التليفزيوني، وأصيب بأزمة قلبية حادة أدت لوفاته.

6- صلاح ذو الفقار في 22 ديسمبر عام 1993، توفي الفنان القدير صلاح ذو الفقار أثناء تصويره المشهد الأخير من فيلم الإرهابي بسبب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

7- محمود مبسوط توفي الفنان الكوميدي اللبناني "محمود مبسوط"، الذي اشتهر بشخصية "فهمان" في 25 يوليو عام 2011 إثر إصابته بأزمة قلبية على المسرح في منطقة النبطية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا