المحتوى الرئيسى

العسل لا يفسد و نشيد إسبانيا بلا كلمات حقائق غريبة حول العالم

يعج العالم بالعديد من الأسرار والحقائق المثيرة للاهتمام التي لا يعلم الكثيرون عنها شيئًا، فهناك الكثير من المعلومات التي يقف أمامها المرء كثيرًا من أجل تصديقها ولكنها في حقيقة الأمر تكون صحيحة، ومن جانبه، استعرض موقع "بيزنيس إنسايدر" أغرب الحقائق المتواجدة حول العالم في السطور التالية كالآتي:

1- الفترة الزمنية التي تفصل بين وفاة كليوباترا وهبوط الإنسان على القمر أقل من الفترة التي تفصل بين ميلادها وبين بناء الأهرامات.

2- النشيد الوطني الإسباني لا يتكون من أي كلمة.

3- العسل لا يفسد على الإطلاق، حيث يمكن تناول العسل المتواجد من 3.000 سنة.

4- عند التنفس عن طريق الأنف، دائمًا ما نستنشق الهواء بكمية أكبر من خلال إحدى الفتحات بالمقارنة مع الفتحة الأخرى، وهو الأمر الذي يتغير كل 15 دقيقة.

5- إذا تمكنا من إزالة كافة المساحة الفارغة من الذرات التي تشكل كل إنسان على وجه الأرض، فأنه من الممكن وضع جميع سكان العالم بداخل تفاحة واحدة.

6- كانت حيوانات الماموث تجوب الأرض في فترة بناء الأهرامات.

7- وضعت اللغات المكتوبة بشكل مستقل من قبل المصريين القدماء والسومريين والصينيين وشعوب المايا.

8- يحتاج الفوتون إلى 40.000 سنة للسفر من جوهر الشمس إلى سطحها، بينما يحتاج إلى 8 دقائق فقط من أجل الوصول من سطح الشمس إلى الأرض.

 

9- تمكن "الأخوان رايت" من التحليق للمرة الأولى في عام 1903، وبعدها بـ66 عامًا، تمكن الإنسان من الهبوط على سطح الأرض.

10- يعمل ذكر الزرافة على نطح الأنثى العديد من المرات في مثانتها حتى تتبول، ومن ثم يتذوق ذلك البول لمعرفة ما إذا كانت الأنثى في مرحلة التبويض أم لا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا