المحتوى الرئيسى

Artistic وCollider تطبيقات للآيفون مجانية لفترة محدودة

في كل أسبوع يوفر متجر "أبل" مجموعة من التطبيقات التي يتيحها لفترة محدودة مجانًا لمستخدمي أجهزة "آيفون" و"آيباد"، ونشر موقع "TechnoMau" التقني مجموعة من التطبيقات المتوفرة حاليًا مجانا على متجر التطبيقات، مشيرًا إلى أن هذا العرض قد ينتهي في أي وقت، فعليك بالإسراع بتحميلها.

 ومن هذه التطبيقات المجانية: 1- تطبيق YellingMom

هو تطبيق ذكي وبسيط يمكنك من تدوين الملاحظات ويذكرك بها في الوقت الذي تحدده، وهو هام جدًا لرجال الأعمال والأشخاص المشغولين دائمًا، كما أنه يتميز بتصميم بسيط ومرن، ويمكّنك من إدارة قائمتك اليومية بسهولة، وكان يحمّل مقابل 1.99 دولار أمريكي.

2- تطبيق Extreme Week Calendar هو أيضا أحد التطبيقات المرتبطة بتنظيم المهام، ويسمح للمستخدم بعمل قائمة بأعماله لمدة أسبوع كامل، ويتزامن مع باقي تطبيقات الهاتف، مثل فيسبوك والبريد الإلكتروني وغيرها، ليخلق قائمة أحداث الأسبوع تلقائيا، كان يتم تحميله في السابق بـ0.99 دولار أمريكي.

3- تطبيق Artistic لعشاق التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، الآن يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا للحصول على صور مميزة فهو مزود بالكثير من الإعدادات التي تسمح لك بضبط الصورة بإمكانيات عالية، وكان يحمّل هذا التطبيق في السابق بـ3.99 دولار أمريكي.

4- تطبيق Symple يشبه هذا التطبيق طبيبك الخاص، فهو يوفر لك المساعدة الطبية عند الحاجة ويقدم أفضل التقارير الطبية عن طريق المعلومات التي تدخلها إليه عند معاناتك من أعراض مرض ما، ويقدم التشخيص والملاحظات في غضون ثوان معدودة، وكان هذا التطبيق يتم تحميله مقابل 2.99 دولار أمريكي.

5- تطبيق AllPass Pro هذا التطبيق يجعل هاتفك في مأمن من الاختراق، حيث إنه يحفظ جميع المعلومات والبيانات الخاصة بتسجيل الدخول وبطاقات الائتمان وغيرها، ويتيح تسجيل الدخول إليها مرة أخرى دون الحاجة لاختيار تذكر كلمات السر، وكان هذا التطبيق متوفرًا مقابل 1.99 دولار أمريكي.

6- تطبيق Photo2Fun HD تطبيق آخر لعشاق التصوير، ويتيح اختيارات عديدة للمستخدم تمكنه من تعديل الصور وتركيبها ومشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويتوفر هذا التطبيق في العادي مقابل 2.99 دولار أمريكي.

7- تطبيق Collider أفضل تطبيقات تحرير الصور لمستخدمي الآيفون، فهو يوفر 14 مرشحًا للألوان و26 نوعًا من الإضاءة و7 تأثيرات و20 إطار للصورة و42 ملصقًا، وتسمح جميع تلك الاختيارات بتصميم صور رائعة ومميزة، وكان في السابق يتم تحميله مقابل 0.99 دولار أمريكي.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا