المحتوى الرئيسى

جوني ديب قلق على ابنتي من العمل كـ عارضة أزياء

أعرب نجم التمثيل العالمي، جونى ديب، عن قلقه من رؤية ابنته الصغيرة "ليلي روز" وهي تتصدر الحملات الإعلانية لبيوت الأزياء العالمية.

"روز" لا تزال تبلغ من العمر 16 عامًا، وبالرغم من سنها الصغير فهي تعمل كعارضة أزياء، وترتدي ملابس غريبة، وتضع مكياج بشكل لا يتناسب مع مرحلتها العمرية إرضاءًا للحملات الإعلانية التي تقوم ببطولتها.

وقال ديب في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية : "من المضحك رؤية ابنتك تنتقل من مرحلة الطفولة إلى امرأة شابة فجأة".

وأضاف: "المصمم الألماني رل لاجرفيلد أدخل روز وهي في هذا السن الصغير إلى مجال الأزياء، ومن الصدفة أنه كان من أدخل أمها أيضًا في الماضي حينما كانت في نفس السن".

وتابع: "عندما أرى روز بهذا المكياج وهذه الملابس الغريبة التي ترتديها، أقلق كثيرًا عليها لأنها فتاة جميلة، وكل الأمور السيئة تحدث بسرعة كبيرة".

جدير بالذكر، أن روز هي نتاج علاقة طويلة بين جوني ديب مع عارضة الأزياء فانيسا بارادي، وبالرغم من نجاحها الباهر في مجال الأزياء، إلا أنها قد بدأت أيضًا مشوارها الفني ببطولة فيلم Tusk في عام 2014 الماضي، كما ستقوم بتمثيل 4 أفلام دفعة واحدة العام المقبل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا