المحتوى الرئيسى

مكعبات الليجو تمتزج بمملكة الحيوان

تغريد

مازلت أتذكر أول محموعة مكعبات ليجو اشترتها لي والدتي، وأتذكر من أين اشتريتها، كان محلاً متخصصاً في ألعاب الأطفال أمام مدرستي، وكنت أقضي ساعات وساعات مع مكعبات الليجو في محاولة لتكوين الأشكال المرسومة على العلبة، وظلت مكعبات الليجو واحدة من أفضل الألعاب التي أحببتها.

ولكن ما رأيت Sean Kenney يفعله بالمكعبات هو أمر آخر، أمر مذهل، لم أشاهد مثله من قبل، فلقد استطاع أن يصنع تماثيل ضخمة من مملكة الحيوان باستخدام المكعبات، تماثيل رائعة مليئة بالتفاصيل الدقيقة، فلنشاهدها سوية عزيزي القارئ:

1- عائلة الدببة

دب وأبنائه من المكعبات

المصدر: Sean Kenney

2- الغزال الأم والابن

غزال من المكعبات

المصدر: Sean kenney

3- السلحفاة والطائر

سلحفاة من المكعبات

المصدر: Sean kenney

Sean kenney فنان مستقل مبدع متخصص في النحت وصنع التماثيل باستخدام مكعبات الليجو، وقد نال جوائز كثيرة عن إبداعاته، وهو يستطيع أن يصمم أى شيء وكل شيء بهذه المكعبات، كما أن له مؤلفات للأطفال عن فنون التصميم باستخدام المكعبات.

4- الجاموس الوحشي والطائر الصغير

جاموس وحشي من المكعبات

المصدر: Instagram / seankenneyart

5- الصقر

صقر من مكعبات الليجو

المصدر: Instagram / seankenneyart

6- الفراشة العملاقة

فراشه عملاقه من المكعبات

المصدر: Sean kenney

7- نمر متحفز

المصدر: Sean kenney

المصدر: Sean kenney

يقول Sean kenney إنه على مدار 10 سنوات في النحت بالمكعبات أصبح لديه حوالي 4 طن متري من مكعبات الليجو، ومئات التماثيل، وأن بعضاً منها يتكون من عشرات الآلاف من مكعبات الليجو.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا