المحتوى الرئيسى

القبض على حمامة تهرّب المخدرات للسجناء

طباعة

حمامة تهرب المخدرات

حمامة مدرّبة على تهريب المخدرات!

ألقى حراس سجن في كوستاريكا القبض على حمامة كانت تقوم بتهريب المخدرات إلى السجناء في سجن ” لا ريفورما”، في مدينة سان رفاييل دي ألاخوليا. وقد ضبط الحراس حقيبة مع الحمامة ممتلئة بالكوكايين والحشيش في محاولة غريبة جدًا لتهريب المخدرات إلى سجناء. وقد أخبرت الشرطة وسائل الإعلام المحلية بأن حراس السجن لاحظوا أن الحمامة كانت تحلق فوقهم بحزمة مربوطة إلى جسدها.

وقد تم ضبط 14 جرامًا من الكوكايين، و14 جرامًا من الحشيش في هذه الحقيبة السوداء التي كانت مخفية تحت ريشها الأسود. وقالت الشرطة بأن الحمامة كانت تحاول تنفيذ مهمة التهريب، فقد كانت مدربة على تسليم البضائع غير القانونية. كما قالت بأنه تم التحذير بأن هذه الطريقة يمكن إعادة استخدامها من جديد وأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الحمام لتهريب المخدرات إلى سجن لا ريفورما.

الحمامة

وقد تم احتجاز الحمامة لبعض الوقت، ومن ثم تم نقلها إلى حديقة حيوانات حيث ستبقى في قفص. ويستخدم مهربو المخدرات  القطط والكلاب لتهريب المخدرات إلى النزلاء في السجون، حيث يقومون على تدريبها على ذلك.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا