المحتوى الرئيسى

ابتعد عن هذه الأصناف من الوجبات السريعة

تويترفيسبوكجوجل بلسطباعة

الوجبات السريعة

أسرار يكشفها عاملون في مطاعم الوجبات السريعة

كثير منا يتساءل ما الذي يدور خلف الأبواب المغلقة في مطاعم الوجبات السريعة؟! فقد عرض موقع “distractify” إجابات على هذه التساؤلات نقلًا عن شبكة “AskReddit”، حيث يعرض فيها شهادات لعاملين سابقين في أشهر مطاعم الوجبات السريعة، وبدورنا نعرض هذه الشهادات كما وردت تمامًا في موقع “distractify”.

ستيك تاكو بيل مع الفاصولياء

ستيك تاكو بيل

فيقول أحد العاملين السابقين:” لقد عملت في تاكو بيل سابقًا، وأحذر كل شخص بالابتعاد عن ستيك تاكو، والفاصولياء التي تشبه طعام القطط، وهناك دليل على ذلك، فاخلط الحبوب مع الماء وحركها جيدًا ستلاحظ ذوبان اللون الأبيض. أما شريحة اللحم فهي الأسوأ، فإن بقيت لفترة طويلة ستصبح مثل جل الشعر”.

ستاربكس “القائمة السرية”

ستاربكس

أحد العاملين في ستاربكس يقول “لا تطلب شيئًا من القائمة السرية، فهي غير موجودة. فإن أردت سنيكردوديل، أو نوتيلا، أو كرانش فرابتشينو، فيجب أن تتعرف على المشروب الأساسي والإضافات عليه. فإن ذكرت الاسم، فهذا يرجع للنادل في التوصل إلى ما هو موجود في المشروب، وقد لا يكون هو نفس النادل الأخير الذي طلبت منه”.

الفشار في السينما والمسارح

الفشار

ويقول أحد العاملين:”يتم تخزين الفشار في أكياس القمامة، ومن ثم إعادة تسخينها في الصباح، ولا تنسوا الأرضيات الملتصقة للمسارح. ففكر ما الذي سيحصل إن حدث ذلك في منزلك؟ بالطبع إنها الطريقة التي تجذب الصراصير، والنمل، وأي شيء آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توضع في العتمة غالبية الوقت”.

ناجتس الدجاج من ماكدونالدز

ناجتس الدجاج

ويقول عامل سابق:”لقد اعتدت العمل في ماكدونالدز، فإن طلبت ناجتس الدجاج، فاطلبها طازجة، لأنه يتم تخزين هذه القطع في حاويات في الحرارة، حتى تنفذ كل الكمية”.

ساندويتشات كنتاكي بالباربيكيو

ماكدونالدز باربيكيو

قول منقول عن أحد العاملين:”عملت في كنتاكي لمدة 4 سنوات، فيتم إعداد الساندويتشات من دجاج قديم جدًا، لدرجة أنه لا يصلح لإعطائه للمحتاجين. لذا يتم وضعها في صوص الصويا، ويتم حفظها في الحرارة لأشهر عديدة”.

دوناتس دانكن دوناتس

دانكن دوناتس

يقول عامل:”لا أزال أعمل في دانكن دوناتس، فكل قطع الدوناتس يتم حفظها بالتجميد”.

آلات سلاربيز في محطات الوقود

سلاربيز

وتوجد هذه الآلات التي تبيع المشروبات الغازية الباردة والمجمدة في كثير من دول العالم، ويقول أحد العاملين” أنها آلات مليئة بالعفن”.

ماكدونالدز ماك كافيه

ماكدونالدز ماك كافيه

ويقول أحد العاملين”لقد عملت في ماكدونالدز وكنت أحرص على ألا يطلب أحد ممن يعنيني أمره أي شيء من آلة ماك كافيه؛ لأنها عادة ما تكون مهملة، وعمليًا فإن كل ماكدونالدز كذلك. فالعمال غير مدربين على تنظيفها أو صيانتها، وكل من قابلتهم وحتى المدراء غير مدربين. وجميع مشروبات ماك كافيه تدار عبر آلات قذرة بشكل مرعب”.

مطاعم بانيرا

بانيرا

“فالباستا يتم طهيها باستخدام الميكرويف، والكب كيك وكيك القهوة تأتي كلها مجمدة. أفضل الأصناف السلطة والساندويتشات، فهي مكونات حقيقية وطازجة”.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا