المحتوى الرئيسى

بالصور العثور على رضيعة في مرحاض عام في الصين

في حادثة مؤسفة، عُثر على طفلة مولودة حديثاً في مرحاض عام في بكين، حيث قامت الشرطة بانقاذها بعد أن كان رأسها عالقاً في المرحاض، اذ يبدو أن أمها ولدتها وهربت.

كان جسم الطفلة مقلوباً، ورأسها عالقاً في أنبوب المرحاض، عندما سمع صوت بكائها أحد المارة، وقام بابلاغ الشرطة التي سرعان ما أنقذت الطفلة، وتبحث الآن الشرطة عن والدة الطفلة التي يعتقد أنها ولدتها وهربت وذلك لوجود آثار دماء حول المرحاض.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تم نقل الطفلة الى مشفى بكين بعد انقاذها، ولحسن الحظ لا تعاني الطفلة من أي جروح أو اصابات تُذكر.

ويتم التخلي عن بعض الأطفال في الصين الذين يلدون خارج نطاق الزواج، وذلك بسبب الضغوط المادية والاجتماعية، وقد تكون سياسة الطفل الواحد في الصين تشكل ضغطاً كبيراً على الأزواج الذين لديهم أكثر من طفل.

وفي حادثة مشابهة، أنقذت الشرطة طفلاً حديث الولادة في مقاطعة تشجيانغ الشرقية، بعد أن رمته أمه في المرحاض أيضاً، واضطر رجال الانقاذ الى ازالة جزء من المرحاض لانقاذ الطفل، الحادثة هذه أثارت غضب واسع، ولكن قيل لاحقاً أنه مجرد حادث. 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا