المحتوى الرئيسى

في واقعة غريبة عروس تحضر إلى زفافها في تابوت

يبتكر بعض الأزواج طرقا غريبة في إحياء ليلة العمر بمواكب زفاف رائعة، لكن ما أقدمت عليه عروس فاق التوقعات، حيث أثارت حيرة المدعوين عندما وصلت إلى حفل زفافها بأغرب طريقة ممكنة. 

جينى باكليف البالغة من العمر 58 عامًا ظهرت وهي تخرج من تابوت للموتى، تمددت العروس جينى داخل تابوت يسحبه أخاها بدراجته النارية، والذي أقيم حفل الزفاف بالقرب من منزله بويلز لكونه مريضًا ولا يستطيع السفر.

 تكمن المفاجأة في كون العروس لم تخبر العريس عن فكرتها، كما أن التابوت يعود لأخيها الذي أهدته ابنته إياه. وأقدمت العروس على تلك الخطوة تكريمًا لأخيها المريض وللقيام بالأمر بطريقة مبتكرة بعيدًا عن العربات التي تجرها الخيول.

موكب زفاف.. على الدراجات هذه العروس ليست هي الأولى من ابتكرت طريق غريبة لحضزر مراسيم الزفاف، بل سبقتها واقعة غريبة من نوعها في الصين، حينما  قرر عريس صيني أن يحتفل بزفافه بطريقة غير مألوفة، حيث قام “خه هاي لو” من مقاطعة شاندونغ الصينية بتكوين فريق دراجات هوائية من 30 صديقاً لزفاف عروسه والتي تهوى هى الأخرى ركوب الدراجات،  وقام ” لو” بقيادة الدراجة الهوائية في الموكب، في حين كانت عروسه تجلس خلفه وهي سعيدة للغاية بهذا الموكب الغير تقليدي الذي جذب أنظار المارة على الطريق.  

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا