المحتوى الرئيسى

شاشات تلفاز مثبّتة على الشاحنات لعبور آمن

شاشات تلفاز

شاشات تلفاز..تحل مشكلة عبور الطريق ذي المسار الواحد

في طريقة جديدة منها قامت سامسونج بتثبيت شاشات تلفاز على خلفية الشاحنات لجعل المرور سهلًا في اتجاهين في الطرق ذات المسار الواحد. وتعد هذه خطوة جيدة من أجل تجنب الحوادث المرورية، خاصة وأن السائق خلف الشاحنة لا يستطيع رؤية مسار الطريق ذات الاتجاه الواحد جيدًا. “Samsung Safety Truck” حرصت على سلامة السائقين، لذا فستجعلهم قادرين على رؤية ما هو خلف الشاحنات الطويلة التي تسير في الطريق عن طريق شاشات تلفاز مثبّتة عليها.

طرق بمسار واحد

وتأتي هذه الشاحنات مجهزة بكاميرا للرؤية الأمامية والتي تعطي نظرة سريعة للسائق خلف الشاحنة. فتم تثبيت أربع شاشات تلفاز في الخلف مرتبطة بكاميرا لا سلكية في المقدمة. والتغذية الراجعة للشاشات من الكاميرا تعرض ما يشاهده سائق الشاحنة، ما يمكِّن السائقين خلفه معرفة إن كان الطريق آمنا للعبور أم لا.

شاشات تلفاز

فالقيادة من أخطر الأنشطة التي يمارسها الإنسان في العالم، حيث تتسبب بقتل وجرح أكثر من 50 مليون شخص في العالم كل عام. وقد تم تطوير مشروع الشاحنات الآمنة في سامسونج الأرجنتين، حيث هناك الكثير من الطرق السريعة ذات المسارات الواحدة التي تجعل القيادة أكثر خطورة. ومن الجدير ذكره، أن الأرجنتين تُعد واحدة من أعلى معدلات الوفاة المرتبطة بحوادث الطرق في أمريكا اللاتينية.

شاشات مثبتة على الشاحنات2

ولا تزال سامسونج قيد التفاوض من أجل الحصول عhttps


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا