المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور المكان الذى كان ينام فيه أصحاب الكهف مدة 309 عام لن تتخيل شكله

جميعنا يعرف قصة أصحاب الكهف وذلك لأن الله عز وجل قصها لنا فى القرآن الكريم على الرغم من بعض الغرائب التى يعجز العقل عن تخيلها إلا أنه لا ليست شىء فى عجائب قدرة الله عز وجل.

    

فالقصة بالمختصر المفيد تقول أنه كان هناك غلامين من الله عليهم بنعمة الصيرة فاكتشفوا ان قومهم يعبدون الأصنام وهى لا تنفعهم بشىء فقرروا أن ينفضوا عن ما يقوم به قومهم ويقرروا عبادة الله عز وجل.

  قد يهمك ايضاً: ظاهرة غريبة ومميتة تنتشر فى العالم ويصعب التنبؤ بها ولكن أخبرنا عنها القرآن قبل 1400 عام

وكان الغلامين يخافون أن يعرف قومهم انهم تخلوا عن عبادة الاصنام وعبدوا الله فقرروا أن يهربوا خارج حدود بلدهم وبالفعل هذا ما حدث حتى جاء الليل وأرادوا أن يتختبأوا فلم يجدوا مخبى لهم سوى كهف لا تدخله الشمس نهائيا لا بالنهار ولا يوجد فيه نور فى الليل.

ونام الصحاب الكهف فى ذلك الكهف 300 عام وازدادو 9 سنوات ولم يعلم أحد بما حدث لهم حتى اذا استيقوا من غفلتهم وذهبوا إلى السوق فى المدينة ليشتروا الطعام وهنا عرف اهل المدينة انهم كانوا من السكان القدامى للمدينة وعرفوا قصتهم.

ونعرض عليكم مجموعة من الصور الخاصة بالكهف الذى نام فيه أولياء الله 309 عاما

 

 

الكهف10 الكهف1 الكهف2 الكهف3 الكهف4 الكهف5 الكهف6 الكهف7 الكهف8 الكهف9



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا