المحتوى الرئيسى

اغرب تصاميم الاحذية

غرائب وعجائب اغرب تصاميم الاحذية

يبدع مصممو الأزياء والاكسسوارات في تصاميمهم المتنوعة والمختلفة ، ويتسم المصممون عادة بلمسة من الجنون التي يعتبرها النقاد والمهتمين في هذا المجال هي سر نجاحهم وتألقهم ، ولكن هناك من المصممين تصل أفكارهم الجنونية إلى ما لا يتوقعه عقل ، فنجد في السنوات الأخيرة تقاليع وصيحات غريبة الأطوار لبعض التصاميم لا يمكن أن نتخيل في يوم من الأيام أن نراها أو نرتديها ، ومن ضمن هذه التصاميم والصيحات الغريبة ما سنجده في مقالنا ، حيث أجمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من الصور لاخر صيحات الأحذية لأغرب التصاميم على الإطلاق !

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء لعبة البوكيمون حذاء لعبة البوكيمون : إذا كنت من عشاق لعبة البوكيمون يمكنك ارتداء هذا الحذاء النسائي بكعب دبابة ، صمم بكعب دبابة تم تصميمها بطريقة غريبة حيث صمم الكعب وبداخله لعبة الاتاري للبوكيمون .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء الحشرةحذاء الحشرة : حذاء شفاف اللون بكعب عالي مصنوع من الاكريليك ، يوجد بأسفل الحذاء حشرات من العناكب والناموس .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.الحذاء القفازة الحذاء القفازة : إذا كنت تعاني من برد الشتاء القارص وأردت تدفئة اقدامك كما تدفئ يداك بالقفازات فيمكنك ارتداء هذا الحذاء الغريب على شكل قفازات من الجلد لحماية القدم من برد الشتاء .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء التمساح حذاء التمساح : حذاء غريب الشكل ، تم تصميمه ليمنحك الشعور بالقوة ، وهو إحدى الطرق الغريبة لإعادة صناعة الأحذية الرياضية القديمة والمتشققة من الأمام ، تم لصق أسنان صناعية في فتحة الحذاء من الأمام لتبدو وكأنها فم تمساح .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء البندقية الحافرحذاء البندقية الحافر : حذاء غريب فعلا ، تم تصميمه على شكل مسدس من الكعب وعلى شكل حافر من الأمام مغطى بالصوف ، أراد مصمم هذا الحذاء الربط بين التحنيط والموت .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء الساكسوفون حذاء الساكسوفون : هو حذاء لعشاق الة الساكسوفون ، تم تصميمه على شكل بوق أو ساكسوفون بحيث تكون فوهة الساكسوفون من الأمام مفتوحة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.الحذاء المسمار الحذاء المسمار : لأ أدري كيف يمكننا ارتداء الحذاء أو شبه الحذاء هذا ! فهو فقط عبارة عن كعب من المسمار الطويل تم ربطه بسلسلة من الأمام مزخرفة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء الأسلاكحذاء الأسلاك : حذاء غريب الشكل ، فهو عبارة عن أسلاك متشابكة تم تصميمها على شكل حذاء ، ولا أدري إذا كان هناك من يستطيع ارتداءه ولو لثانية وليس عرض لساعات من عروض الكاتووك !

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء البوكسنغحذاء البوكسنغ : هذا الحذاء مثالي لعشاق الملاكمة ، أو الذين يتعرضون بعض المضايقات ويرغبون في ركل خصومهم بأقدامهم فهذا الحذاء الذي صمم على شكل قفازات البوكسنج الأنسب لهم .

حذاء قدم الانسان : هذا الحذاء عندما تراه ستعتقد للوهلة الأولى بأنه أقدام طبيعية لإنسان ، ولكنها في الحقيقة حذاء على شكل قدم إنسان .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حذاء قدم الانسان



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا