المحتوى الرئيسى

عمارات المستحيل ابتكارات معمارية غريبة

عمارات المستحيل ابتكارات معمارية غريبة

كتب بواسطة: هيثم رافت

|

غرائب وعجائب عمارات المستحيل ابتكارات معمارية غريبة

هل يصير المستحيل واقعًا في يومًا ما هذا بالفعل ما حققة المعماري  فيكتور إنريش قام باستخدام خياله الخصب مع مجموعة من البرامج لعمل رسومات معمارية غالية في الجمال و الغريب أنه نفذها على أرض الواقع .!!

فيكتور إنريش (Victor Anrich) هو معماري أسباني تميزت جميع أعمالة المعمارية بالغرابة و شكلها المتميز اللافت جدًا لنظر من يشاهدها ، يقوم بإلتقاط الصور لعدد من المباني المألوفة لدى الجماهير ثم يقول بإعادة رسمها على برامج ثلاثية الأبعاد و إضفاء جانب من لمساته الخاصة و خيالة الخصب ليقوم في النهاية بعمل فنى في منتهى الغرابة.!

يعرف هذا المعماري بإبتكاره لمباني التي تحمل عناوين هامة مثل مبنى فلسطيني الذي قام بتحويل شكلة و غيره تمامًا ليأخذ شكل الدفاع عن نفسه، و مبنى أخر خاص بمطعم تيك واي (ماكدونال) ليغير شكله يكون السطح على هيئة بطاطس خارجة من العلبة ، فكل مبنى قام بتصميمة يحمل فكرة بصرف النظر عن غرابته و لكنه يحمل معنى سامي و فكرة جديرة بالإحترام ..

إليك جانبًا من أعماله:-

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مبنى المسدس من غرائب العمارة الحديثة

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.The impossible Building

 

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.مبنى غريب لمطعم ماكدونال الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.عمارات المستحيل

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.ابنية معمارية غريبة

 

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.كوبري غريب التصميم

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا