المحتوى الرئيسى

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

|

|

الافضل افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

لحقيبة اليد رونق خاص ، فهى القطعة المثالية التي تكتمل بها أناقة المرأة ، كما انها تكسبها اطلالة مميزة ، وتعبر عن زوق المرأة وطابعها الخاص ، ولكل امرأة زوق مختلف عن الاخرى ، فهى تختار حقيبتها كما يتلائم مع مظهرها والمناسبة التي تذهب اليها ، مابين العمل او الخروجات مع الصديقات ، او السهرات المسائية والحفلات ، لذا احببنا ان نجمع لكٍ في هذا المقال ، احدث الماركات العالمية لهذا العام ، فاختاري ما يناسبك من بينها لتكتمل اطلالتك وحضورك بين الجميع .

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية لعام 2015

1. حقيبة ماركة ديور Dior : الحقيبة البيضاء لها مذاق خاص بها ، تتميز باطلالة فريدة مع الخطوط العريضة والبارزة ، والتي تكسبها احساس بالجرأة والانطلاق ، وقد تم اضافة السلاسل الذهبية ، لتجعلها اكثر ظهورآ وانفرادا ، تليق معكٍ فى العمل والخرجات القصيرة العملية ، وتليق على جميع ملابسك والوانها الجريئة منها والهادئة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي. حقيبة ماركة ديور Dior

2. حقيبة ماركة فندي Fendi : حقيبة مميزة ورائعة ، تلفت الانتباه فور وقوع النظر عليها ، فهى من الفرو الدافئ ، واختيار اللون البني والحليات الجلدية ، تكسبها احساس بالشتاء والدفئ ، فهى مميزة معكِ فى العمل وايضاً فى المناسبات الصغيرة ، يمكنك ارتداؤها مع الفرو البني او الفوشيا الانيق .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة فندي Fendi

3. Burberry Brand: الشكل المستطيلي للحقيبة ، وصناعتها الجلدية بخطوطها البنية الحمراء ، تكسبها الرونق الرسمي ، واحساس الهيبة مع الاناقة في آن واحد ، وقد طبعت عليها الشركة الماركة العالمية الخاصة بها ، مع مقابض ذهبية أنيقة ، تزيدك اناقة في الزيارات الرسمية والخاصة بالعمل .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Burberry Brand

4. حقيبة ماركة دولس آند جابانا Dolce&Gabbana : اطلالة شبابية رائعة مع هذه الحقيبة الراقية ، طابعها الصغير والوانها المتداخلة مابين الابيض والاسود وكذلك الاحمر والاخضر المتمثل في الزهرة ، يضفي عليها احساس الانطلاق والحيوية ، تساعدك في خروجاتك مع الاصدقاء وتضفي عليكي احساس النشاط .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة دولس آند جابانا Dolce&Gabbana

5. حقيبة ماركة كلوي ايما Chloe Emma : حقيبة كبيرة نوعيا ، تستطيع حمل جميع مقتنياتك ، وتظهرها بلونها البني الفاتح الجميل ، وسلسلة ذهبية في المنتصف مع حزام جلدي أنيق ، لتعطيكي الرونق الكامل ، الحقيبة عملية في السفر لاماكن قريبة حيث يمكنك تجميع كل مقتنياتك الصغيرة بها .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة كلوي ايما Chloe Emma

6. حقيبة ماركة سيلين Celine : حقيبة مميزة تجمع بين الطابع الهادئ بالاضافة الى الطابع الكاجوال ، فهي تظهر بأرضية الرمادي الفاتح والذي يكسبها الهدوء والأناقة ، ثم تأتي الخطوط الملونة والتي تشكل قوس قزح ، لتضفي عليها الطابع الحيوي والنشاط والحركة ، تبدو صغيرة ولكنها تستطيع حمل مقتنياتك العملية واليومية .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة سيلين Celine

7. حقيبة ماركة توري بورش Tory Burch : الحقيبة الراقية والانيقة جدآ ، فاللون الابيض يضفي عليها الرقة والانوثة ، والخروم الجلدية الجميلة مع تداخل اللون الذهبي ، يضفي عليها احساس الرقة والاناقة والكلاسيكية ، الحقيبة صغيرة ومريحة جدآ يمكنك اصطحابها في المناسبات الهادئة او الزيارات القصيرة .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة توري بورش Tory Burch

8. حقيبة ماركة منشور جافريل Mansure Gavreil : الحقيبة مستطيلة الشكل وطويلة قليلا ، تظهر باللون العسلي الرائع مع رابطة جميلة في المنتصف ، تجعلها تبدو بسيطة وراقية ، تفيدك اثناء ذهابك للجامعة ، او في حمل الكتب التي تقرأينها خلال يومك ، يمكنها ان تفيدك ايضا في السفر والتنزه لفترات طويلة ، حيث يمكنك حمل ما تحتاجينه بداخلها طوال اليوم .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة منشور جافريل Mansure Gavreil

9. حقيبة ماركة فالنتينو Valentino : حقيبة جديدة تظهر بشكل مربع ومثلثة الاطراف ، تجعلها تبدو صغيرة وكبيرة بنفس الوقت ، الوانها المتألقة تضفي عليها احساس الحيوية والاناقة ، تستطيعي اصطحابها اثناء التنزه او في السفر ايضا ، لانها تمكنك من حمل كل ما تحتاجينه بداخلها دون قلق .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.حقيبة ماركة فالنتينو Valentino

10. Alexander Wang Brand : يمكنك تسميتها بالحقيبة الرياضية ، فألوانها الرمادية مع الاحمر والاسود ، يضفي عليها احساس الرياضة فهى تبدو كأنها حذاء رياضي ويمكنك حملها في النادي ، او التسوق ويمكنك ارتدائها بالشكل العارضي cross لتكون اسهل واخف في حملها اثناء تحركاتك المستمرة سواء في ممارسة الرياضة والجري ، او التسوق ايضاً .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي. Alexander Wang Brand

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا