المحتوى الرئيسى

بالصور جنابري يقود ألمانيا لفوز ثمين على رومانيا

كله لك :- حقق منتخب ألمانيا فوزه الثاني على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك على حساب مضيفه رومانيا (1-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية.

هدف المانشافت الوحيد سجله سيرجي جنابري بعد مرور 16 دقيقة على بداية اللقاء، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، فيما تجمد رصيد رومانيا عند 3 نقاط، لتتراجع للمركز الرابع.

المباراة بدأت بوتيرة سريعة من جانب الفريقين، لتصل ألمانيا بأول فرصة بعد مرور 4 دقائق عبر تسديدة قوية من إيمري تشان، لكنها ذهبت أعلى المرمى.
 
وجاء الرد سريعًا من جانب أصحاب الأرض بعدما تلقى كيسيرو تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليتسلمها ويسددها على الطائر أعلى المرمى.
 
وأنقذ الحارس نيتا مرمى رومانيا من هدف محقق بتصديه لانفراد هافيرتز، قبل أن يضيع ميهايلا فرصة لأصحاب الأرض بتسديدة طائشة من داخل منطقة الجزاء.
 
وسرعان ما نجح الضيوف في الوصول إلى مرادهم بإحراز هدف التقدم عن طريق جنابري، الذي قابل عرضية هافيرتز بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

ووقفت العارضة أمام تسجيل كيميتش هدف تعزيز تقدم المانشافت من تسديدة بعيدة المدى، ليفشل الدفاع الروماني في التعامل مع الكرة، التي ارتدت إلى جنابري داخل المنطقة، لكن خروج نيتا من مرماه حال دون وصولها الشباك.
 
واستمر تألق الحارس الروماني مع بداية الشوط الثاني، وذلك بتصديه لفرصة تلو أخرى، أبرزها تسديدة قوية من جوندوجان.
 
وأهدر ساني فرصة محققة بعدما تلقى تمريرة عرضية من جنابري بالقرب من المرمى، لكنه فشل في وضعها داخل المرمى، حيث مرت الكرة بجوار القائم.



وكاد نوير أن يورط المنتخب الألماني بخروجه من منطقة جزائه، محاولًا تمرير الكرة برأسه إلى أحد زملائه، لكن البديل جورج بوشكاش استطاع قطعها وشن هجمة مضادة، إلا أن دفاع المانشافت أصلح خطأ الحارس المخضرم بتبديد الخطورة.

وواصل الحارس الروماني نيتا الذود عن مرماه بتصديه لتسديدة من داخل منطقة الجزاء أطلقها البديل تيمو فيرنر، ليحرم الضيوف من فرصة تعزيز التقدم.

وتمكن بوشكاش من مراوغة روديجر بمهارة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه نحو مرمى نوير، إلا أن الكرة ذهبت بين أحضان الأخير.

وكثف المنتخب الروماني من هجماته في الدقائق الأخيرة، وكاد ستانشيو أن يعادل النتيجة في الوقت القاتل عبر تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج، ليخطف الألمان فوزًا ثمينًا خارج الديار.








لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق