المحتوى الرئيسى

هذه الـ3 أبراج هي الأكثر حظاً في الحب هل أنت من بينها

تعرفوا على هذه الأبراج..

كله لك-- يتطلب إنجاح العلاقة العاطفية الكثير من الجهد والتضحية والوعي الفكري والنضج العاطفي، إلا أن الوقوع في الحب يبقى متعلقاً بالنصيب والحظ.

وإليك 3 أبراج هي الأكثر حظاً في الحب...

- الحمل: إذا كنت مولود برج الحمل، فأنت شخص محظوظ في الحب، خصوصاً أنك غالباً ما تتعرف إلى شركاء يقعون في حبك على الفور وبقوة، نظراً لشخصيتك الساحرة والجذابة. علماً أنك تتمتع بالقدرة الكافية على إنجاح أي علاقة عاطفية تدخلها، من خلال إرساء قواعد التفاهم والحب والرومانسية.

- العقرب: صحيح أن مولود هذا البرج يعتبر الأشد غموضاً على الإطلاق، إلا أنه شخص محظوظ غالباً في الحب، خصوصاً أنه يعرف تماماً ماذا يريد في العلاقة، وبالتالي يرفض الدخول في علاقة عاطفية تدفعه إلى الشعور بالألم أو الوجع. كما أن العقرب ذو شخصية قوية للغاية وساحرة إلى أقصى الحدود وبالتالي  قادر على جذب أي حبيب يريده بكل سهولة.

- برج الحوت: صحيح أن مولود برج الحوت غالباً ما يميل إلى العيش في عالمه الخاص وقواعده الخاصة به، إلا أنه رومانسي للغاية يؤمن بالحب الحقيقي وبالتالي يرفض الدخول في علاقة عاطفية تخلو من الرومانسية والحب. علماً أنه قادر على الإبتكار والإبداع وبالتالي قادر على سحر أي شريك يريده نظراً لشخصيته الفريدة من نوعها والمميزة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا