المحتوى الرئيسى

أحدث فساتين زفاف لعام 2017

نقدم لعروس هذا العام ، أحدث فساتين الزفاف ، التي سوف تجعلها تحصل على كل ما تريده أي عروس ، و هو إطلالة مميزة و مختلفة ، بالفستان الذي ظلت طول حياتها تحلم به ، بكل تأكيد هي لا تريد أن تشبه أي عروس أخرى، و تتميز أغلب تصميمات فساتين زفاف صيف عام (2017) ، بالبساطة و الرقة ، حيث أن أغلبها فساتين طويلة و ضيقة يجعل العروس التي ترتاديه تشبه عروس البحر الساحرة ، و الواسع منه يتميز بالبساطة الشديدة ، و تم تزينها بالنقوش البسيطة من نفس نوع و لون القماش ، لنرى في النهاية فستان زفاف يختلف تماماً عن الذي اعتادنا عليه ، حيث أننا اعتادنا على الفساتين المنفوشة المشغولة بكثير من الخرز ،و الإكسسوارات و غيرها من التفاصيل الكثيرة ، و الآن سيدتي نتركك لمشاهدة الصور .

فستان زفاف سادة أنيق
هذا الموديل يناسب العروس صاحبة الذوق الراقي و البسيط ، كما أنه أيضاً يناسب المحجبات ، حيث نرى فستان زفاف باللون الأبيض ، طويل و ضيق حتى أسفل الركبة ، بأكمام  مشغولة من أعلى الأكتاف بالجوبير ، و يتميز الفستان بالتصميم الرقيق حيث أنه سادة خالي من أي نقوش أو تطريز.

فستان سادة بسيط

فستان زفاف باللون البيج 
فستان زفاف ذات لون مميز ، و تصميم سوف يبرز أنوثتك ، حيث نرى فستان طويل و ضيق ، باللون البيج بدون أكمام، مكون من طبقتين طبق ناعمة من الأسفل ، و طبقة جوبير منقوشة من الأعلى ، و الفستان مزود بطبقة ثالثة من الجانبين طويلة و منفوشة ، مصنوعة من طبقات الشيفون .

فستان بيج

فستان زفاف ستان
أيضاً هنا نرى فستان زفاف مميز و بسيط ، طويل و واسع ،باللون الأبيض مصنوع من الستان اللامع ، له أكمام شفافة منقوشة بالجوبير ، الفستان سادة و مزين من على الخصر بشريط تتوسطة فيونكة .

فستان طويل ستان

فستان زفاف ضيق بدون حمالات
فستان زفاف باللون الأبيض ، طويل و ضيق حتى أسفل الركبة بدون حمالات ، منقوش من الأعلى و من الأطراف في الأسفل ، بنقوش رقيقة و بسيطة و من نفس اللون الفستان ، و أيضاً نلاحظ قطعة من القماش ملفوفة حول معصم اليد مزينة بنفس النقوش .

فستان ضيق بدون حمالات

فستان زفاف مميز باللون الرمادي
فستان زفاف ذات لون مميز جداً ، و تصميم جذاب ، طويل بدون أكمام ، و اسع من الأسفل ، مفتوح من الجانب ، و مصنوع من طبقات التل ، يتميز باللون الرمادي ،و هذا اللون من أجل العروس التي تريد أن تظهر بمظهر جديد و مختلف ، الفستان منقوش من الاعلى باللون الفضي الراقي .

فستان زفاف جذاب باللون الرمادي

فستان زفاف بأكمام 
فستان زفاف ذات تصميم راقي يناسب المحجبات ، حيث نرى فستان باللون الأبيض ، طويل و ضيق حتى أسفل الركبة بأكمام جوبير ، و أيضاً الصدر جوبير ، و من أسفل الصدر ، نلاحظ أنه مصنوع من طبقتين ، طبقة ناعمة تعلوها طبقة شيفون ، منقوشة بنقوش راقية و بسيطة .

فستان بأكمام

فستان زفاف طويل و بأكمام ساقطة
هذا التصميم سوف يجعلك تظهري مثل أميرات عالم الخيال ، طويل و ضيق بأكمام ساقطة باللون الأبيض ، مصنوع من الأسفل من القماش الناعم و من الأعلى بالجوبير المنقوش ، و الفستان مزود بطبقة من أطراف الفستان ،طويلة و منفوشة جوبير منقوشة بنقوش مميزة .

فستان له أكمام ساقطة

فستان بأكمام شيفون

فستان زفاف طويل بأكمام واسعة

فستان زفاف بقصات مميزة

فستان زفاف رقيق

فستان زفاف خيالي

فستان شيفون من الأعلى

فستان مفتوح من الجانب

فستان زفاف منقوش بالزهور

فستان منقوش يالذهبي

فستان و سترة طويلة

فستان واسع

فستان



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا