المحتوى الرئيسى

هذا المشروب المعجزة يستطيع تنظيف الكبد من أول إستخدام

الكبد من أهم الأعضاء الحيوية في جسم الإنسان، و هو يتحمل العبئ الأكبر في تخليص الجسم من السموم و المواد الضارة التي تصل إليه، مثل الكحول و الدواء، و له دور هام في هضم و تمثيل الدهون و البروتينات و الكربوهيدرات، و يفرز ما يعادل لتر من العصارة الصفراوية ليفتت الدهون.

و من أجل ذلك ينصح الأطباء بضرورة الإعتناء بهذا العضو الهام، و العمل على تنظيفه و مساعدته على التخلص من السموم، و تجنب العادات و الأغذية التي تتسبب في إرهاقه و تراكم الدهون حوله، و ذلك لضمان حياة صحية خالية من المتاعب، و ليعمل الكبد بكفائة و هو ما سينعكس إيجابيًا على صحة الجسم عمومًا.

مكونات الوصفة

ملعقة كبيرة من زيت الزيتونعصير ليمونةقطعة من الزنجبيلفصان من الثوم المفروم

طريقة الإعداد

إخلطي المكونات معًا حتى تتجانس.تناولي الخليط قبل الإفطار بساعة تقريبًا على معدة فارغة.كرري هذه الوصفة مرة كل ستة أشهر لأفضل النتائج.

فوائد تنظيف الكبد من السموم

أول علامات نظافة الكبد ستظهر على بشرتك، حيث ستتمتعين ببشرة نضرة بدون تصبغات و خالية من العيوب.ستتخلصين من الهالات السوداء حول العينين.ستلتئم الجروح و الخدوش بسرعة أكبر من المعتاد.

نصائح للحفاظ على كبد نظيف خالي من السموم

إشربي كميات وافرة من الماء يوميًا لا تقل عن لترين “ثمانية أكواب”.إهتمي بتناول الأغذية الغنية بعنصر السلينيوم و عنصر الزنك و فيتامينات A , E ,B.تناولي الأغذية الغنية بمضادات الأكسدة.تناولي البذور الدهنية التي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل بذور الكتان و السمسم و دوار الشمس و اليقطين، و هي تحتوي أيضًا على الأوميغا – 3.إهتمي بتناول المكملات الغذائية المخصصة لهذا الغرض.داومي على ممارسة رياضة محببة إليك مثل المشي أو الركض أو الهرولة أو السباحة أو اليوجا، على سبيل المثال.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا