المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يكشف عن سر بكائه بعين واحدة في معظم اعماله بالفيديو


قدم الفنان والنجم المحبوب محمد رمضان العديد من الاعمال التي لاقت اعجاب واقبال من الجمهور المصري والجمهور العربي بشكل كبير ،ولم يقتصر النجم محمد رمضان على تقديم اعمال سينمائية ناجحة فقط بل حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين بتقديم اعمال درامية من خلال الشاشة الصغيرة وتقديمه مسلسلات حازت على مشاهدات عالية اثناء عرضها.

ويعد النجم محمد رمضان من انجح نجوم جيله حيث قام بتقديم اعمال جذبت المشاهد وسردت واقع الشارع المصري بأدق تفاصيله وهو ما ساعد هذه الاعمال في الانتشار بشكل كبير وتميزها عن غيرها من الاعمال ،ولم يقتصر الامر على هذا فقط ،بل تركت اعمال النجم محمد رمضان بصمة في ذهن المشاهد العربي في كل مكان.


ومن اكثر الاعمال التي حازت على اعجاب المشاهدين والتي قام ببطولتها الفنان المحبوب النجم محمد رمضان وخاصة في مجال الدراما العربية ،مسلسل ابن حلال ،ويليه مسلسل الاسطورة ،ولقد كان صدى هذه الاعمال واسعا لدرجة ان اصبح الاسم الذي لحق بالنجم محمد رمضان كان للشخصية التي جسدها في كلا المسلسلين ،سواء كان الاسطورة او حبيشة بطل مسلسل ابن حلال.

محمد رمضان يكشف سبب بكائه بعين واحدة

ولقد لفت انتباه المشاهدين بعض المشاهد التي بكى فيها محمد رمضان في اعماله ،وقام معظمهم بالتساؤل ،لماذا يبكي محمد رمضان من عين واحدة ،وما السر وراء هذا؟

ولقد قام النجم محمد رمضان بالإفصاح عن السبب وكشف السر بأن هذا الشيء يحدث تلقائيا بعد ان يندمج الفنان مع المشهد وتنزل الدموع من عينه بطريقة طبيعية ،ولم يقتصر الامر على جوابه فقط بل قام بإنزال الدموع من عينه على الهواء امام المشاهدين.

شاهد الفيديو

id="ad_23" class="sn_ad">




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا