المحتوى الرئيسى

إستخدمي هذا المكون المنزلي لتخسري 10 كيلو من وزنك في أيام معدودة

يعد تراكم الدهون في منطقة البطن مشكلة كبيرة تسيء الى مظهر صاحبها، كما أنها تهدد صحته بالإصابة بالعديد من الأمراض مثل الضغط و السكر و الأزمات القلبية، و الكرش يتكون بسبب بعض العادات الغذائية الخاطئة و قلة المجهود البدني، إلا أن هناك العديد من الوسائل التي يمكنك إستخدامها للتخلص من دهون البطن و منها الأغذية التي تكافح تراكم الدهون مثل الثوم.

الثوم من أهم الأغذية المعروفة بقدرتها على مكافحة الدهون وخاصة التي تتراكم في منطقة البطن، و هو يكافح الخلايا الدهنية التي تخزن الدهون تحت الجلد، و في سبيل مكافحة الدهون و التمتع بمظهر صحي و قوام ممشوق يمكنك إتباع هذه الوصفة التي ستفيدك كثيرا وخاصة بعد مرحلة الحمل والولادة و إصابة البطن بالترهلات.

مكونات الوصفة

ثلاثة فصوص من الثومليمونةكوب ماء

طريقة الإعداد

إخلطي جميع المكونات، و تناوليها يومياً على معدة فارغة، و ستشعرين بالفارق خلال أيام قليلة.

ملاحظات هامة

يمكنك إضافة الثوم أيضاً إلى الزبادي لمحاربة الدهون و التخلص من الوزن الزائد.الزبادي من الأغذية المفيدة للتخلص من الكوليستيرول الضار و الدهون الثائية.أضيفي فصين من الثوم إلى كوب زبادي و تناوليه على معدة فارغة للتخلص من الدهون و تحفيز عملية الأيض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا