المحتوى الرئيسى

5 أشياء تريدها المرأة من رجلها ولا تطلبها مهما حدث تعرفو عليهم

كثيراً ما يشتكي الرجال من عدم فهمهم للمرأة، و خاصة عندما تشعر بالغضب من بعض التصرفات، التي يقف أمامها الرجل حائراً متعجباً على إعتبار أنها من وجهة نظره لا تستحق هذا الغضب.

إلا أن هناك أمور بسيطة تسعد المرأة، و تتمنى أن يقوم بها زوجها بدون أن تطلبها، من أجل شعورها بأنوثتها و بأهميتها عنده، و بأنه يقدرها و سعيد بوجودها في حياته، إلا أنها لا تطلب هذه الأمور بشكل مباشر، لأنها ستفقد معناها إذا نفذها الرجل بناء على طلبها.

1- إياك و السخرية من مشاعرها

كثيراً ما لا يتفهم الرجل ميل المرأة نحو الرومانسية، و إهتمامها بالتعبير عن مشاعرها، و خاصة للرجل الذي إرتبطت به، حاول إحترام هذه المشاعر ، و إياك أن تسخر منها، و تجاوب معها فهذا سيحقق لك السعادة و راحة البال على المدى البعيد.

2- الإهتمام دون طلب

مهما كانت مشاغلك، فيمكنك التعبير عن إهتمامك بها من خلال رسالة أو مكالمة تليفونية قصيرة، أو أي لأفتة صغيرة تشعرها بأنها في عقلك و قلبك رغم مشاغلك، هذا الأمر سيسعدها كثيراً، و لكنها تريد أن تكون المبادرة منك و لن تطلب منك ذلك أبداً.

3- عليك إحترام صديقاتها

كما  لك أصدقاء ترغب في أن تحترم هي علاقتك بهم، فعليك أنت أيضاً أن تحترم وجود صديقاتها في حياتها، و لا تذكرهن بسوء ، و خاصة إذا كن يتمتعن بالأخلاق الحميدة و لا غبار عليهن.

4- الغيرة علامة الحب الأكيدة لدى المرأة

المرأة لا تشعر بالغيرة على رجل لا تكن له مشاعر قوية، و عليك أن تسعد بغيرتها عليك، و لا تعتبرها أمر مقيد لحريتك، و حاول أن لا تثير هذه الغيرة.

5- حافظ على نظافتك الشخصية و أهتم بمظهرك من أجلها

كما ترغب أنت في رؤيتها بأبهى صورة عليك، فيجب أن تعرف أنها أيضاً تريد أن تراك بأبهى صورة، فعليك أن تحاول الحفاظ على نظافتك الشخصية، حتى لا تكون منفراً بالنسبة لها و تفقد أهتمامها، و الأمر لا يقتصر فقط على نظافتك الشخصية و لكن يمتد إلي حفاظك على نظافة المكان الذي تعيش فيه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا