المحتوى الرئيسى

خطير جداً كارثة تحدث في مصانع اللحوم المجمدة يفجرّها أحد العاملين فيها

كارثة حقيقية تضرب مصانع اللحوم.. والمستهلك في خطر!

كله لك-- حذر أحد العاملين داخل أحد مصانع منتجات اللحوم المجمدة كافة المواطنين من شراء منتجات اللحوم المجمدة في السوق المصري والتي تننشر كثيراً هذه الأيام وبأسعار منحفضة، كما طالبهم بتوخي الحذر عند عملية الشراء.

وفي التفاصيل، قام العامل بإرسال رسالة نصية لإحدى ال الإخبارية المصرية عبر تطبيق "واتس آب"، حيث حذر فيها من شراء هذه المنتجات دون النظر الى العواقب الصحية الخطيرة التي قد تلحق بهم بعد استهلاكها.

وبحسب التقرير الذي نشرته الوكالة الإخبارية المصرية، قال المواطن في رسالته أنهم في الشركة يقومون بتعبئة البرجر منتهي الصلاحية داخل اكياس نظيفة جديدة كما يتم بيعه وتسويقه وترويجه للمواطنين على أنه برجر طازج وصالح للإستخدام الآدمي، وأكد على أن الممارسات التي تتم داخل المصنع لا ترقى الى مستوى انتاج منتج صالح للتداول الآدمي على الإطلاق.

كما أشار بأن "اللانشون" أيضاً، وهو الأكثر شراء وتداولا من المواطنين داخل السوق، يتم تعبئته وتغليفه بنفس الطريقة التي يتم بها تعبئة وتغليف السجق والبرجر، وطالب المستهلكين بعدم شراء المنتجات مجهولة المصدر وغير موثوق بها، حيث توجد الكثير من المصانع التي لا تراعي حقوق المستهلك ولا تقوم بالالتزام بقواعد وقوانين الجودة التي تضمن للمواطن والمستهلك الحصول على منتج صحي يرقى للاستخدام الأدمي، وهو ما تسبب بشكل مباشر في إنتشار الكثير من الأمراض.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا