المحتوى الرئيسى

حاربي دهون البطن بهذا المشروب السحري وستتفاجئ بالنتجية خلال إسبوعين فقط

تراكم الدهون في منطقة البطن يسيء كثيراً الى المظهر العام لكل شخص، و ليس المظهر المترهل فقط هو ما سيعاني منه الفرد، لكن حسب الدراسات الحديثة فإن تراكم الدهون في تلك المنطقة يرفع من إحتمالية الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني إضافة إلى امراض القلب و الأوعية الدموية و ضغط الدم المرتفع.

لذا نقدم لكم اليوم المشروب السحري و الفعال المكون من منتجات طبيعية 100%، من التخلص من شحوم  و دهون البطن المتراكمة، و تنظيف الجسم من السموم من أجل صحة افضل، و مظهر عصري وجذاب خالي من عيوب الشكل الخارجي.

و سيتم شرح مكونات المشروب المختلفة كل واحد على حدة و بالتفصيل، لمعرفة قوة هذا المشروب في الفتك بالدهون، ثم بعد ذلك سنشرح طريقة التحضير و الإستخدام.

1- البقدونس

البقدونس غني بالألياف التي تساهم في الشعور بالشبع، كما انه يتمتع بصفات مقاومة للدهون، ويدر البول فيساعد على التخلص من السموم ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة ويقلل الالتهابات، ويخلص الجسم من السوائل الزائدة ويمنع احتباسها.

2- الخيار

الخيار غني بالألياف و الفيتامينات والعناصر الهامة للجسم مثل فيتامينات C,K,A و الماغنسيوم و الكالسيوم و الحديد، و به محتوى عالي من الماء، بالاضافة الى كمية صعيرة جداً من السعرات، و لذلك يعد من أفضل الأغذية الخاصة بتقليل الوزن كما انه يوفر الترطيب اللازم لنضارة البشرة ،و يمكنك إستخدامه كقناع لإزالة الهالات السوداء و الجيوب والإنتفاخات تحت العين، كما أنه مدر للبول ويخلص الجسم من السموم.

3- الكرفس

الكرفس أيضا غني بالألياف و العناصر الغذائية و الفيتامينات الهامة، و يساهم في الشعور بالشبع، و يدر البول و يخلص الجسم من السوائل المتراكمة، و يستخدم عصيره في التنحيف.

4- الأناناس

هو فاكهة إستوائية غنية بالعناصر الغذائية و الفيتامينات مثل النحاس و المنجنيز و الكالسيوم و البوتاسيوم، إضافة الى فيتامينات C, B6 وهو منجم للعناصر الغذائية المفيدة، ويتميز ايضا بخواص مدرة للبول ويخلص الجسم السموم وغني بالألياف ما يساهم في الشعور بالشبع، اضافة الى محتواه القليل من السعرات الجرارية، ما يجعله غذاء مفضل في حالة رغبتم في تقليل الوزن.

مكونات المشروب

كوب بقدونس مفروم طازج3 قطع من الأناناسثمرة خيارعرق من الكرفسكوب ماء

طريقة الإعداد

1- إغسلي الخيارة و قشريها و قطعيها قطع صغيرة.

2- ضعيها في الخلاط مع باقي المكونات المغسولة وأضيفي الماء.

3- إخلطي المكونات حتى تحصلي على عصير متجانس.

4- إشربي منه كوب يومياً على معدة فارغة لمدة 15 يوم.

5- تجنبي شرب العصير بعد مرور ربع ساعة من تحضيره.

ملاحظة: للحفاظ على الصحة العامة، علينا الالتزام بنظام غذائي صحي متوازن و ممارسة التمارينات الرياضية بإنتظام.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا