المحتوى الرئيسى

أفضل 4 طرق مذهلة للتخلص من القوارض الكوكاكولا إحدى هذه الطرق

القوارض و الفئران من المشكلات الكبيرة التي تواجه أي ربة الأسرة، خاصة إذا إنتشرت في منزلهم، و ذلك لأن لبولها و برازها تأثير خطير على الصحة العامة، كما أنها تقوم بإتلاف أسلاك الكهرباء و الأحذية و الملابس و المفروشات، و تتسبب في العديد من المشكلات الغير مرغوب فيها و الأمراض.

و يمكنكم التخلص من الفئران و القوارض بطرق بسيطة و ذكية فور ظهورها، و ذلك منعاً لتكاثرها و إنتشارها و زيادة حجم المشكلة، نقدم لكي اليوم هذه الطرق كلها آمنة و غير مضرة على صحة الإنسان.

1- الطحين المخلوط بالأسمنت الأبيض

الطحين من الأغذية المحببة بالنسبة للفئران، فإذا ما خلطتيها بالأسمنت الأبيض فإن الفأر سيتغذي عليها و لن يتمكن جسمه من التخلص من الأسمنت، و الذي سيتحجر في أمعاءه و يجعلها تنكمش على نفسها بمجرد أن يشرب الماء و يموت في الحال.

2- إضافة الأسمنت الأبيض إلي مسحوق الشيكولاتة

يمكنك أيضا إضافة الأسمنت الأبيض لمسحوق الشيكولاتة، و الذي يعد من الأغذية المحببة أيضا بالنسبة للفئران و سيقوم الأسمنت بالقضاء على الفأر بمجرد أن يتناول الماء.

3- تربية القطط بالمنزل

القطط تحارب الفئران و تخيفها بشدة، و المنزل الذي يوجد به قطط تهرب منه الفئران، فوجود القط وحده كفيل بإثارة الفزع في نفس الفأر.

4- المياه الغازية

الكوكاكولا و البيبسي و المشروبات الغازية الأخرى تقضي على الفئران بمجرد تناولها، ويمكنك إغراء الفأر لتناولها عبر وضعها بطبق ووضع قطعة من الجبن في وسط الطبق، و هي طريقة فعالة و مجربة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا