المحتوى الرئيسى

بالصور 5 شنط بألوان الباستيل لازم تشتريهم فى الصيف

درجات هادئة تبعث السلام النفسى والثقة بالنفس والحيوية والنشاط، فتصدرت ألوان الباستيل موضة 2017 فى الملابس والحقائب والأحذية، فهى ألوان هادئة وبسيطة ومختلفة عن الألوان التى اعتدتى على ارتدائها، فغالباً ما تقوم كل فتاة بشراء حقيبتين أساسيتين لا تخلو خزانتها منهما، وهما الأبيض والأسود، ولكنك عليكى التجديد واختيار حقائب ملونة بألوان بسيطة وفقاً لآخر صيحات الموضة.

وتتعدد درجات الباستيل الهادئة، فعليكى اقتناء مجموعة من الحقائب بتلك الألوان خاصة وأنها تتناسب مع كافة الألوان الأخرى، فحقيبة اليد جزء أساسى من مظهر الفتاة، ومن أهم الألوان التى عليكى شرائها:

1- اللون السماوى، وهو من درجات الأزرق ويتناسب مع كل درجات الجينز والأبيض، فهو مناسب للكاجوال واطلالات العمل أيضاً.

517194-حقائب-مختلفة-باللون-اللبنى
حقائب مختلفة باللون السماوى

2- اللون السيمون، وهو لون أنيق يمنحك تميز وثقة بالنفس، فحقيبتك بهذا اللون ستتناسب مع الكثير من درجات الألوان الخاصة بملابسك.

حقائب مختلفة باللون السيمون
حقائب مختلفة باللون السيمون

3- اللون البينك الفاتح، وهى درجة هادئة وبسيطة وتحبها كل الفتيات، فعليكى أن تحتفظى بحقيبة بهذا اللون فى خزانتك لتعطيكى اطلالة مختلفة ومميزة.

حقائب باللون البينك
حقائب باللون البينك

4- اللون الموف الفاتح، وهو أحد درجات الموف ويتصدر موضة ألوان هذا العام،  وهو لون هادئ وبسيط ويضفى عليكى أناقة وأنوثة.

حقائب باللون الموف الفاتح
حقائب باللون الموف الفاتح

5- اللون البستاج، وهو لون يعطيكى الحيوية والنشاط والشباب، فاحرصى على اقتناء حقيبة مميزة بهذا اللون الذى يتماشى مع الكثير من ألوان الملابس.

حقائب بلون البستاج
حقائب بلون البستاج



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا